اقتباس مشاركة  (المتفائله ؟؟)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم يابنات دخت وأنا أقلب في هالصفحات أدور على الحمله خساره والموضوع حلو والاحلى أنكم ضربتو الوتر الحساس الا وهو البيت الملك والله كريم أن شاء الله يرزقناالله يعطيكي العافيه على المجهوداللي جالسه تبذليه في الحمله الله يسعدك ويوفقك والى الأمام
وزهرة الايام الله يوفقك بمشروعك أن شاء الله
وكيف نيراز ومكاويه موووت وحشتوني
سايره ماأدخل على النت كثير بسبب ظروفي الله يعين بس

ياهلا وغلا بالمتفائلة

ايوة موضوعنا يحزن بس ماغير نقول لو دامت لغيرك ماوصلت اليك

وربك يرزقنا البيت الملك اجمعين

ومشكورة ياقلبي على السؤال وربي يكون في عونك
اقتباس مشاركة  (تالالولي)
حملة مباركة وطيبة وليت الناس يلتزمون بمثل اللي ذكرتي وذكروا الاخوات من اقتصاد
الحمد لله انا ما احس اني مبذرة ابد الا في بعض الاحيان ولا هيب دايم اتهور في الكرم الزايد واتحسف بعدها
بس احس حملتك للموظفات خاصة وللعاطلات عامه
لاننا احنا العاطلات مالنا دخل ثابت اذا جانا ما راح يتعدى الالف ريال او الفين بالكثير انا اكلمك على الحالات اللي مثلنا متوسطه
فأحنا نصرفه كله على احتياجات والفائض ما نقول بنوفرة او نجمع لا لازم يصرف على انو نادرا ما يبقى فائض
واذا بقت ميه والا خمس مانعتبرها مبلغ محرز علشان اجمعه فألروح صارفته هذا حالي من عشر سنوات وحال اخواتي الان انا تداركت الموقف بسرعة وانقذت نفسي بس اخواتي مسرفات
بس للاسف زوجي مغرم بشي اسمه اقساط فأحسها هي اللي مخليه ميزانيتنا تعبانه على الرغم من قلة مصاريفنا
مثلا الاشياء اللي مستغنية عنها
السفريات الداخلية والخارجية
شراء الذهب والالماس من زواجي مافكرت اني اشتري
شرينا بيت اقساط ولي فيه الان خمس سنوات ما اثثته اثاث زي الناس حتى غرفة نومي جايبتها معي من شقتي
ولدي ودي مدخلته مدرسة اهليه بس حسيت الوضع ما ينفع
اول كل شهر او شهرين مطاعم الحين مرتين في السنه اقصد المطاعم الفخمه مثل الايطالي والصيني والهندي واللبناني
اما المطاعم الوجبات السريعة او شبه يومي ناخذ منها الحين الحمد لله في الشهر مرتين ثلاث اذا كثرنا 4
العاب لعيالي اول نشتري لهم بالهبل ويكسرون ويرمون ومصيرها الزبالة صرت اقول لهم اللي يبي شي حلو وغالي اخليه على نجاحهم وبس
السوبر ماركت اول اتمشى ومن التمشي اخذ اللي ابي واللي ما ابي ومجلات وخرابيط للوجة وعطور واخرها لازم عشاء الحين تركت ذا العاده اذا احتجت شي اروح لسوق بعد ما اخلص اغراض اطلع على طول واذا عيالي من زمان ما لعبناهم نوديهم يلعبون شوي ويصير على تسكيرت المول ويصير من صالحنا ونطلعهم وهم مقتنعين لاننا ما طلعناهم السوق هو اللي سكر
ولو بدور لك اشياء واشياء ماراح اخلص انا الحين تكلمت بأيجاز

ماشاء الله عليكي اختي خطوات موفقة الصراحة بس عندك ميزانيتك اذا تحسي انك تقدري بيها جمعية لو نصفها

يكون شي حلو مثلا مصروفك الف خلي 500 جمعية او مصروفك 2000 خلي جمعية الف وراح تستفيدي

وموضوع انك تمشي اولادك نهاية دوام المول فكرة حلوة شكلي باطبقها هههههههههه
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
هلا بكل الغوالي انقطت عنكم الفترة الماضية بسبب مشكلة عندي في الدخول للمنتدى و تسجيل الدخول فالحمدلله تم حل المشكلة

وساولفيكم ببعض الردود ان شاء الله .

وحشتينا يالغالية الله يسعدك وينك على المسن ماتبيني
اقتباس مشاركة  (عيون مؤمنة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
****لله تكونون بخير وصحه وعافيه من ثلاث شهور وانا متابعه بصمت جالسه اقرا من بدايه الحمله وعرفتكم واسال الله ان تكون حمله مباركه
وان يجزيكم خير ويبارك لكم فى المال والاولاد بصراحه انا استفدت من الحمله كثير
و***** الله احكيلكم عن قصص ناس كيف كانو يوفرون وش صاروا وعن حكم امى الله يرحمها ولكم كل الشكر على افكاركم الحلوه جميعا

مراحب اختي حياك الله ويلا منتظرين افكارك وقصصك
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)

~مــmـلآك~

هلا وغلا اختي يسعدك ربي بحثت لك عن الرد بغيت انسخه لقيته طويل لكن رقم الرد 2516

يمكن الردود في نفس الصفحه تفيدك ما اعطيتك رقم الصفحه لان الترقيم عندي يختلف فابحثي برقم الرد والله يوفقك يارب واذا احتجتي اي خدمه انا تحت امرك يالغاليه

تسلمييييييين يافلبي الله يوفقك ان شالله
من غير ماتوصين اكيد اذا احتجت شي طيرااان لك ربي يسعدك ان شالله ويحققك اللي تتمنين ...
استغفر الله العظيم

الساعة الآن 06:24 .