مرحبا ألف الا مرحبا ملايييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي يييييين
نورت السعودية بطلتكم يالغالية وألف الحمد لله على السلامة والله يعينك على هالحر هاليومين الله يكفينا شر النار وحرارتها

الحمد لله على سلامتك وسلامت عيالك ولا وصيك بالتنظيف الزين وأذا تبين أرسلك جهاز رنبو تراى عندي واحد بس بقي علية أقساط
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
الحمد الله على السلامه ياأم فهد وخالد والله يبارك لكم في الارض

الف الحمد الله على السلامه يانيراز ومبروك على رجوعك الى ارض الوطن الحبيب
يالله شد الهمه والله يعينك على الغبار كان جبتي معاك شويت برد من الخارج خخخخخ
سوي مثل اختي جت هدا اسبوع من استراليا اجازه شهر وراجاعه لتدرس الماستر تقول وشلون متحملين هدا الحر والغبار كانها ماقدعاشت في السعوديه لو بكيفها ماترجع بس بناتها هنا مع انها ودها تكمل الداكتوره لان باقي عليها 4 شهور وتاخد الماستر بس محتاره في المحرم مين يروح معها

الحمدلله على سلامتك نيراز
يا مية هلا وغلا

نورت السعودية من شمالها لجنوبها

فديناك وفديت قلبك الطيب
ارحب بالغالية نيراااااااااااا ااااااااز اسفرت وانورت كل السعودية بغبرتها وحرها تحييك والحمدلله على سلامتك والله يعينا على قرقر كثير بس الحمدلله فيه فايدة كثييييييييييييي ييييييير ... اخخخخخخخخخخخخخخ خخ امزح

وما توفيقي إلا بالله
بالنسبة لقضيتنا .. والله ان مشكلتنا صار عليها شهر واحنا بمشاكل لما بدات اكتب قصة بيت الملك وسبحان الله تتفجر المشكلة من جديد وترددت اني اطلب دعواتكم ولكن قلت ابكتب لعل الله يستجيب دعواتكم وما خيب ربي ظني والله من ثاني يوم استجاب الله دعاءكم وانحلت المشكلة وقبض على من تسبب بالاذى والظلم وسيحاكم وينال جزاءه ..

واشكر كل من دعا لي واقول لها ولك بمثل فعلا انتم اخوات لي لم تلدهن امي ويا ربي يجعل لكم من كل هم فرجا ومن كل كرب مخرجا ومن كل بلاء عافية . ويلبسكم لباس الصحة والعافية ويقر عيونكم بصلاح ابنائكم وازواجكم ويغفر لكم ولوالديكم ورفع الله درجاتكم في الفردوس الاعلى من الجنة امييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييين امييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي يييييييييين
وما توفيقي إلا بالله

الساعة الآن 08:47 .