Analysis Services
أهليييييييييييين نيـــــــــراز أسفررررت ونورت حياااااااااااك

كلام جميل منجد فكرررة مرررررة حلوة بس لوسويت أستراحة وكان اللي جنبك باني عماااااارة وش طولها وسادة الهوى

ومسوية كتمة الفكرة عن جد حلووووووووة بس مين اللي بيقتنع بيقولو النااس قعد قعد بعدين سوى أستراحة يسكن فيها

أنا تعجبني فكرة بيوت الاجاااااااانب مررررررة حلوة وصغيرة وملمومة على بعض

حديقة صغيرة ومسبح صغير مو مثل بيوت ها ليومين عمارة وش كبرها وكأني في صندوق مغلق

وانا اقول يا نيراز تتكلمي استراحة مكشوفة ومدري وشوالانك عايشة في مدينة جوووووها جوناااان الاجواء في

المنطقة الجنوبية ضباب حركات وأمطار الله الله على أجواء أبها الخيالية

اخبااااارك مكاووية مووت جوجو
24-07-1431 هـ, 09:08 مساءً

اخيرا نيراز كتبت وينك يالغالية طمنينا عنك اكيد مشغولة واحنا مقدرين

انا معاكي بفكرة الاستراحة بس اللي عندنا تفكير مختلف مدري ايش تقولي بس وبعدين نفس كلام ندا الايام كلام الناس

ورطتنا مو قادرين نتخلص من كلام الناس وعادات الناس الله المستعان بس ربك كريم يفرجها على جميع المسلمين

وبعدين تعالي في جدة وساكتة اقلها نتقابل في عزيز مول بس اشوف وجهك الحلو ياشيخة

ندا الايام كيفك اخبارك

وين الباقين انا خايفة حملتنا تروح في الصفحات الاخيرة شدوا الهمة بكرة الرواتب
24-07-1431 هـ, 11:19 مساءً

هلا وغلا بنااات

يسعدك ربي ام شيت

ندا الايام كيفك يالغلا بالنسبه للاستراحه تصدقي زوجي أيدني على الفكره كثييييييييييييير واقتنع فيها خصوصا انه هو كمان ما يحب الزحمه والقرف بالنسبه لكلام الناااس نحن اول قاعده لغيناها في حملتناا كلام الناااس بس قناعة الزوج كثر الدق يفك اللحااام

بالنسبه للمكان الجنوب خلاص منتهين منه وهو يعتبر مصيف لناا لكن انا اقصد بيت اللي نستقر فيه ويكون في منطقه تخدم الاولاد في المستقبل حاليا افكر في الرياض بس لو بفكر اشتري حيكون بعيد عن المدينه

بالنسبه ان اللي جنبك عامل عماره مهو انتي لو وفرتي قيمة البنااء اكيد راح تحطيها في مساحة الارض وتكون كبيره يعني لو مين ما كان رافع عمارته جنبك ماراح ياثر عليك ابد ولو من ذحين تفكرين وتشوفين الاماكن اللي ممكن تخدمك في المستقبل ممكن تشتري الارض وتكون مساحتها ما تقل عن 3000 مو تاخذي 500 لانها ما راح تعملك شي ابد

وعلى فكره قبل العام كانت فيه الاخت اتوقع نبراس الابداع والله كان عرض لقطه استراحه مساحتها 6000 وفيها بناا وفيها المسبح وفيها المزارع ومجالس رجال وحريم بصراحه حلووه حتى لو صرفنا النظر عن الموجود وقلنا نهدم كل اللي فيها ونتعامل معاها كارض كانت عارضتها على مليون و 800 الف ريال متخيلين السعر كيف رخيص والادهى ان الموقع عند المونسيه واكيد اهل الرياض عارفين المونسيه اللي كانت بعييييده اصبحت بوسط الرياض خصوصا بعد الدوارات الجديده وقربها من المطار والجامعه الجديده اللي جالسين بناااء فيها لكن للاسف المبلغ وقتها ما كان متوفر ابد يعني زي كذا احسها فرصه بصراحه

هلا وغلا مكااويه خليها على الله والله مشغوووله عندي مناسبه اليوم بس اخلص منها ان شاء الله اشوف وقت اروح لعزيز مول واعملك اتصال توقعي اتصال باي وقت مني ويسعدني والله ويشرفني شوفتك يالغاليه

جالكسي طمنينا يالغاليه كيف صحتك الله يقومك بالسلامه يارب شكلي بجيك الجنوب انفسك هههههههههههههه ايش رايك
25-07-1431 هـ, 08:38 صباحاً

مكاوية وندى الايام
فديت قلوبكم على السؤال الله لايحرمني منكم
نيراز
هلابك يالغالية نورتي السعودية والحملة بعد
ماشاء الله عليك في كل مدينة يومين صايرة بنت بطوطة ههههههههههههههه
وفكرة شراء استراحة كانت شغلي الشاغل هالاسبوعين مع ابو الشباب يقولي صام صام وافطر على بصل يقول بفلوسها لوكنت أملكها اشتري بيت جاهز وكيف انا امن عليك ولا على عيالك والاستراحات محاوطتكم من كا مكان واغلبها شباب وعمال

والله يابنات حالتي مايعلمها الا الله ماحصلت لا بيت ولاشقة ولا حتى دور أو استراحة ضايقة وأغلب الوقت سرحانه
خصوصا إن الجمعية اللي سواها زوجي عشان نجمع الدفعة الاولى للارض تفركشت وزوجي يقول لي كله منك خليتينا نحلم ونصدق الحلم يقولي لا وابشرك العمل بيقاعدوني بعد سنتين مع إن عمر زوجي 43سنه ومن يوم سمعت الخبر وانا الدنيا بكبرها ضايقة بي
وش بيصير حالي بعد سنتين وخاصة انو الراتب راح ينقص كثير بعد التقاعد وش يمديني اسوي خلال هالسنتين دام الراتب 8000وعلينا قصد 2000شهريا يعني ما يصفي لنا منه غير 6000ريال
شوروا علي وش اسوي
25-07-1431 هـ, 11:46 صباحاً

الحمدلله على سلامتك نيروزة نورتي حملتنا
من غاب غيبتك جاب الغنايم واعتقد فكرة الإستراحة من الغنايم الله لايحرمنا من أفكارك النيرة
والله الفكرة كانت في راسي من قبل ولنفس الهدف ماتكلف كثير ولأننا نصيف في الطائف وذبحتنا الأجارات فكرت فيها بس ابو الشباب يبي إذا عمر... عمر يقول: ما اطلع من الأجار إلا لقصر . خيالي اكثر من اللازم
أما انا على قد حالي اهم شي ارتاح من الأجار ومكان وسيع نشم هوى حتى لو الواحد ماطلع كأنه في منتجع
بعد كلامك رجعلي الحماس وراح احاول مرة ثانية وازن لين يقتنع بالفكرة
على فكرة لو تقابلتي انتي ومكاوية بزعل من الغيرة اتمنى اكون معاكم الله يجمعنا في جنات النعيم
قولو آمين
25-07-1431 هـ, 12:06 مساءً

الساعة الآن 02:51 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏