كلي حماااس
كلي حماااس
عزيزتي
موضوعك اكثر من رااااااااااااااااااااااائع
وجزاك الله خيرا
استفدنا
وقدما معك للحمله
نــــــــــوال
المفائله

رسالتي هذي خاصه لك المشروع تراا مرررره حلوو

في حاله وحده بس اذا بعتي بسعر جدا معقول لان العالم بتقول ليش ادفع غالي وانا داريه انها تعبئة دبي فهمتي علي

انا فكرت فيها للامانه في الاجازه وحده من الاخوات هنا لقيت عندها عرض مررره حلوو والعطور اللي عندها ايضااا حلوه

تبغي الصراحه فكرت اني ما اعرضها باكثر من 75 ريال والمندوبات ممكن يعرضوها بــ 80 الى 90 هم براحتهم لكن المهم ما تطلع للــ 100 ريال هذي خطتي بخصوص العطور الفرنسيه

فيه كمان الاخت مكاويه عجبتني شغلات عندها شناط كانت مررررررره روعه راح اتعامل معاها باذن الله تعالى

فيه وحده من الاخوات ناسيه اسمها كانت فكرتها تعمل جلال الصلاه ولا رجعت للموضوع

مين كان عنده افكار ثانيه خلونا نجدد الموضوع ونبدء طبعا انا دخلت قطيه ودوري هذا الشهر ههههههههههه بس للاسف راح تروح تسديد يمكن اسدد نصف واشتغل في النصف الثاني عشان كذا انا لابده ما تحركت مثل اول

وراح اعمل تحصيل ديون اللي موجوده عند الناس عشان ابدء براس مال جيد لبضاعه جيده

طيب ما افتكرتوني بالذهب شايفين ذيك الفتره كم كان وكيف الارتفاع اللي الحين وصله .....؟؟

اللي نصحتها باسهم المراعي وينك يا جالكسي او مين من الاخوات فاكرين هذاك الوقت كان 183 شايفين الاربعاء اللي فات وصلت 220 ريال للسهم ووزع ارباح 4 ريال على السهم

يالله نشوف الاجتماع من جديد وان شاء الله خير على الجميع
فرصة مجنونة
فرصة مجنونة
رائع ماقرات هنا
ولكن كيف ومتى ومن اين نبدأ
التغيييير صعب لابد من ارادة قوية امام مغريات الحياة
مشكورة عيوني على الموضوع الاكتر من رائع ويستحق المتابعة لنستفيد
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
المفائله رسالتي هذي خاصه لك المشروع تراا مرررره حلوو في حاله وحده بس اذا بعتي بسعر جدا معقول لان العالم بتقول ليش ادفع غالي وانا داريه انها تعبئة دبي فهمتي علي انا فكرت فيها للامانه في الاجازه وحده من الاخوات هنا لقيت عندها عرض مررره حلوو والعطور اللي عندها ايضااا حلوه تبغي الصراحه فكرت اني ما اعرضها باكثر من 75 ريال والمندوبات ممكن يعرضوها بــ 80 الى 90 هم براحتهم لكن المهم ما تطلع للــ 100 ريال هذي خطتي بخصوص العطور الفرنسيه فيه كمان الاخت مكاويه عجبتني شغلات عندها شناط كانت مررررررره روعه راح اتعامل معاها باذن الله تعالى فيه وحده من الاخوات ناسيه اسمها كانت فكرتها تعمل جلال الصلاه ولا رجعت للموضوع مين كان عنده افكار ثانيه خلونا نجدد الموضوع ونبدء طبعا انا دخلت قطيه ودوري هذا الشهر ههههههههههه بس للاسف راح تروح تسديد يمكن اسدد نصف واشتغل في النصف الثاني عشان كذا انا لابده ما تحركت مثل اول وراح اعمل تحصيل ديون اللي موجوده عند الناس عشان ابدء براس مال جيد لبضاعه جيده طيب ما افتكرتوني بالذهب شايفين ذيك الفتره كم كان وكيف الارتفاع اللي الحين وصله .....؟؟ اللي نصحتها باسهم المراعي وينك يا جالكسي او مين من الاخوات فاكرين هذاك الوقت كان 183 شايفين الاربعاء اللي فات وصلت 220 ريال للسهم ووزع ارباح 4 ريال على السهم يالله نشوف الاجتماع من جديد وان شاء الله خير على الجميع
المفائله رسالتي هذي خاصه لك المشروع تراا مرررره حلوو في حاله وحده بس اذا بعتي بسعر جدا...
مشكوره ياقلبي على النصيحه بس أنا أبيع العطور الاصليه بعد بس أغلى من التعبئه عندي نوعين وللزبونه الأختيارياتعبئة دبي درجه اولى أو أصليه بس تجي أغلى بس والله الدرجه الاولى جربتها مرره حلوه ونفس الاصليه ماتفرقي
نســــايــــــــم
جـــــــــــزاك الله خيرا