اهلا ياعسولات واضح جدا ان البنات مشغولين في الاجازة

بالنسبة لرمضان اهم شيء فيه توفير الوقت وحتى لو ادى هالشئ الى مصروفات زايدة شوي

يعني مثلا لو اولادك يحبون طبخة معينة وهي بتاخذ منك جهد ووقت احسن لك اشتريها من برا

او مثلا ملابس العيد بدل مايضيع وقتك بالسوق تدورين الافضل والارخص خوذي الافضل ولو غلا سعره بدون ماتكثري دوران بالاسواق علشان ماتضيع عليك ساعات رمضان الذهبية وانت من محل لمحل

بالنسبة للمطبخ في رمضان .. افضل حل وجدته ومن خلال تجاربي في السنوات الماضية انك تكتبين منيو لاسبوع واحد في رمضان

وتوفرين طلبات المنيو كلها قبل مايبدا رمضان .. وهذا المنيو تكررينه باقي الاسابيع الرمضانية .. وحاولي انك تتبسطين وما تكثرين من الانواع وبكذا تكونين تعرفين وش المطلوب بالضبط والله بترتاحين وما يصدع راسك اذا دخلتي المطبخ ايش اسوي وايش اطبخ
وغير كذا بيخفف عليك طلبات من السوبر ماركت كل شوي ناقص دقيق ناقص بيض والله بتدعون لي ..

عاد كل وحدة واسلوبهم وطريقتهم في الاكلات الرمضانية بالنسبة لعايلتي كانت طلباتنا بسيطة جدا بس الاولاد كبرت وصاروا يطلبون غير ولدي الله يحفظه دايم يطلع برا مع اصدقائه ويطلب ياخذ حاجة معه وغير كذا لما تسيرين على احد برمضان بعد التراويح لازم تكون يدك مليانة وتاخذي معاك اما حلى ولا فطاير ولا كيك ولا اي شيء واذا كتبت منيو رمضان ابنزله لكم كمثال ان شاء الله .
وما توفيقي إلا بالله
يسعد مساكم ياحلوات انا مشغولة لين راسي ألحين زي مانتو عارفين انا نفاس والعالم داخلة طالعة وماراح اخلص الأربعين الا 5 رمضان ومشغولة بالبيبي الجديد و

ورمضان عالأبواب **** يعينا على صيامة وقيامة وكان ودي افرزن شي من بدري قبل اولد بس ماالله كتب لأني كنت مرة تعبانه من الثقل

وبالنسبة للأغراض رمضان افكر اني مااكثر لأنة بيكون اغلبة عزايم لنا يعني كل الي حوالينا كل واحد بيعزمنا يوم

نفسي انزل السوق اذا قربت اطلع من الأربعين محتاجة ملابس وشغلات جديدة وصبغ وقص وبديكير ومناكير وكل ماعزمت عليها ورجعت للحملة قلت يابت ليش التبذير سويها بنفسك احسن وارخص
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
وين الناس
وحشتني الحمله وين مكاوويه موت ونيرازوجوجووأم فهد وخالد...الخ وغيرهم الاجازه أخذتكم من الحمله
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم
أهليييييييييييين با الصبايا

شكلة ماعد فية تـــــــــــــوفيــــــــــــرررررررر با الصيفيــــــــــــــــــــة

من كثر السفرياااااااات والعزايــــــــــــــم

والروحاااااااات والجيااااااات با النسبة لي التوفير أياااااااااااام المدرسة أسهل

ولة نتائج مبهرررررررررة أما هااااا الايااااااااااااام

خرب نظامي أحس الموضوع خــــــــرج من ايــــــــــــــدي

المتفائلة وين الغيبة

جالكسي مالح دلعي نفسك شوي لان اللي شفتية مو شوي

بس بحدود وبدون مبالغة الله يقويك

الله يكون بعونك بيبي مع دخول شهر رمضان شغلة

الله يقوينا على صيامة وقيامة
السلام عليكم

مرحبا فيكم جميعا والله فرحت بالموضوع ومن كثر ما قرأت من الصفحات تعبت عيوني

أنا إنسانه طموحه ومجازفه وجزامه شايله حمل ما يشيلوه الرجال بسبب الظروف

السالفه وما فيها يا غاليات أني توزجت بعد الكلية مباشرة ولا تعينت وزوجي على قد حاله يطقطق بالملابس الرجاليه ولا فيه سوق

فكرة كيف نزيد الدخل وأنا حامل في بكري الأول مع انه كان ما يفكر إلا بيومه بس
طبعا ضايقني الموضوع وبعد سنه معانات في البيت جاء التعيين لزميلاتي وأنا لسا وكان زوجي عنده سيارة
سوبر بان وزميلاتي يبحثون عن نقل ما حصلوا عرضت عليه الفكرة هم ثمان معلمات من 700ريال رزقه حلوه ومو بعيد 90كيلو
بعد اقتناع وافق وبعدها بست اشهر تعينت بجهه ثانيه ونقلوا بعض زميلاتي فطبعا صار زوجي يوديني أنا وبعض المعينات الجدد
واستمرينا خمس سنوات بالنقل وتحسنت ظروفنا وصرنا نسافر ونتمشى وصار عندي بنت تلبس احسن ماركة وأغلاها

ما كنت افكر ببكرا وبعدها صارت ظروف وجلست افكر لو صار لزوجي حاجه لا سمح الله وش بسوي أنا لازم اخليه يفكر بعمل ولكنه يكره الأرتباط
فكرت بمشروع وعرضته عليه وبعد دراسه وافق على المشروع مع استمرار النقل واقترضت مبلغ من المال وفتحنا محل موكيت وجاب عمال ونجح المحل بعد سنتين وصارت شهرته على مستوى المنطقه
وأول حاجه كأفاني بها زوجي كانت هدية فوق الخيال احدثت نقطة تحول في حياتي

ودكم تعرفون ماهي
تابعوني في المرة القادمة
-------------
twqy

--

الساعة الآن 01:45 .