ام بدر القمر
ام بدر القمر
يووووووووووووووه زمااااااااان عنكم

انشغلت بزواج اختي وعقبها رمضان وعقبها العيد

كيفكم ياحلووووين اشتقت لكم

جلكسي مبروك البنوته وحمدلله عالسلامه

ادعولي احمل يارب

ايش ثاني
اخباري على حطت يدكم ياني مليت ملل اتمنى اتوظف الميزانيه رايحه فيها مررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
ابو الشباب مااقول الا الله يعطيه العافيه بس << وش تبوني ادعي يعني
هذا ابو الشباب المصروف مايلتزم به ميه ميه يعني شهر فيه وشهرين مافيه باعتبار ان عنده ظغوطات وديون

وانا زدت الطين بله علي ديون متلتله صراحه الشهر ذا صار لي ظرووووف نفظتني بزياده

يالله بس شدو حيلكم وادعولي احمل واتوظف امين يارب وكل الخريجات
سلامي
ام بدر القمر
ام بدر القمر
بس يابنات عندي سؤال لما اتوظف ان شالله صحيح ما اقدر افتح لي مشروع خاص باسمي باعتبار اني موظفه حكوميه صح ولا لا ...؟

يعني معقوله كل الموظفين ماعندهم اعمال خاصه ومعتمدين على الراتب بس ..؟ << ماهي داخله مخي صراحه يعني ايش مسوين بالظبط..؟

الا صحيح الحلوه ام الحلوه وينها من زمان مادخلت هنا ... وشجرة الدر ... وندوش...وكل اللي مادخلووو.. اخاف انسى احد ويزعلووون
ذاهبه ل62
ذاهبه ل62
بس يابنات عندي سؤال لما اتوظف ان شالله صحيح ما اقدر افتح لي مشروع خاص باسمي باعتبار اني موظفه حكوميه صح ولا لا ...؟ يعني معقوله كل الموظفين ماعندهم اعمال خاصه ومعتمدين على الراتب بس ..؟ &lt;&lt; ماهي داخله مخي صراحه يعني ايش مسوين بالظبط..؟ الا صحيح الحلوه ام الحلوه وينها من زمان مادخلت هنا ... وشجرة الدر ... وندوش...وكل اللي مادخلووو.. اخاف انسى احد ويزعلووون
بس يابنات عندي سؤال لما اتوظف ان شالله صحيح ما اقدر افتح لي مشروع خاص باسمي باعتبار اني موظفه...

ان شاء الله تتوظفي

اصلا اذا توظفتي ما انت بحاجة لمشروع

تحتاجي فقط حسن تدبير للراتب

لان رواتب المعلمات الجدد ماشاء الله اعلى مما تتصوري
ام بدر القمر
ام بدر القمر
ان شاء الله تتوظفي اصلا اذا توظفتي ما انت بحاجة لمشروع تحتاجي فقط حسن تدبير للراتب لان رواتب المعلمات الجدد ماشاء الله اعلى مما تتصوري
ان شاء الله تتوظفي اصلا اذا توظفتي ما انت بحاجة لمشروع تحتاجي فقط حسن تدبير للراتب لان...
يالهووووووووووووووي:35: كم الرواتب ... ؟

شكل معلوماتي قديمه انا اتوقع 6 صح..؟
جلكسي مالح
جلكسي مالح
يالهووووووووووووووي:35: كم الرواتب ... ؟ شكل معلوماتي قديمه انا اتوقع 6 صح..؟
يالهووووووووووووووي:35: كم الرواتب ... ؟ شكل معلوماتي قديمه انا اتوقع 6 صح..؟
حبيبتي الرواتب ألحين فوق 8000 ماشاء الله الله يبارك لهم فيها