اماني الحلوه كلنا لبعض ونسند بعض وهذي مهمة الحمله يالغاليه

فكرتك مررره ممتازه اهم شي تسديد الدين وبعد الانتهاء فيكي تواصلي شيل المبلغ كادخار بحكم انك عودتي نفسك على الميزانيه المتبقيه

+++

غيناء حياك الله بينا

+++

ام هاجر يا هلا وغلا فيك وبكل ضيوف الحمله واللي حيكونو عن قريب اعضاء فعالين في الحمله باذن الله تعالى

اكيد خبرات البنات ونقاشهم في الموضوع واضحتلك كيف التخطيط والتوزيع للميزانيه ان شاء الله تكون سند لك ونشوف النتايج قريب

+++

ترمو متر

يا هلا وغلا فيك

الحمله متجدده والعمر ماشي واللي فات ننساه ونبدء من جديد في الترتيب والتنظيم الين تصلين للادخار باذن الله مع حملتنا

اهم شيء في الموضوع هو التواصل واي عقبه تواجهك نحن في الخدمه على قولتك 10 سنوات عمل بلا نتيجه عمر ضاااايع وتعب ومجهود ضااايع

+++

عيون لوزيه

وانتي بصحه وسلامه يالغاليه

وين باقي الشعب اكيد غاطسين يشترون اغراض المدرسه

نصيحتي خلوها بعد اول اسبوع دراسه عشان كل معلم ومعلمه يحددون طلباتهم وتجيبون الطلبات من غير نقصان بكيفكم عاد زيدو بس ما ينقص شي

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نيراز

ومكاويه موت

وجالكسي مالح

وبقية الاخوات

اقولكم كل عام وانتم بخير وحشتونى ووحشتنى حملتنا

رجعت اشوف اخباركم واقولكم اخبارى انا لما جمعت المبلغ اللى متفقين عليه يومها قررت اسوى شراشف الصلاه بعدها بكم يوم غيرت رائى واتسلفت 20000 الف وصاروا معايا 25000 واشتريت اجهزه كهربائيه وبعتها بالتقسيط زياده 30 بالميه

وسويت بقيمة الاقساط جمعيه واستلمتها اول وحده وسددت الدين وبقي لي المكسب حبيت اقولكم تجربتى يمكن وحده تستفيد منها
شوكلاته بالبندق مايوحشك غالي يالغالية

وماشاء الله تبارك الله مشروعك ممتاز زوجي يبي يسوي واحد زي كذا بس بيظيف علية اثاث يعني غرف نوم كنب وانا رافضة الفكرة

خايفة أن أغلب الي يشترون مايحافظون على الأقساط ونتوهق انتي وش الضمانات الي ماخذتها عليهم تضمنين حقك فيها والله يوفقك بالرزق الحلال الطيب
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
المتفائلة الله يوفقك والله يرزقنا واياك من واسع فضلة

عيون لوزية تسلمين ياعسل \\ ترمومتر وأماني الحلوة وغيثاء بالتوفيق ان شاء الله وبداية مشوار الألف ميل خطوة وحدة
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
ياحلوات ولدي بمدرسة خاصة وياخذون على التوصيل من البيت للمدرسة ذهاب وعودة 500 ريال أخذ ولدي مع السواق والا اخلية مع باص المدرسة

لأنه في مشوار ولدي للمدرسة يمديه وصل مدرستين كل وحدة 400 ريال يعني 800

بس ودي ياخذ ولي لأنه يتأخر في الباص الظهر وأبوة رافض يقول لاتعوديه على الدلع خليه على الباص لين يشد عودة

مدري من الصح انا والا ابوه ؟؟؟

الساعة الآن 12:02 .