جلكسي مالح

مااخذت عليهم ضمانات كل اللى اقسطهم اعرفهم او عن طريقهم وماشاء الله منتظمين بالسداد

وانا من قبل كم سنه وانا اسوى هذى الطريقة بس كنت اسويها بفلوس اولادى اللي جمعتها لهم

لاكن المره هذى سويتها لنفسى

وبالنسبه لولدك انا اشوف انك تساليه ايش يحب يروح مع الباص ولامع السواق وبعدها استخيري الله والله يوفقك لما فيه الخير
اقتباس مشاركة  (شكولا تة بالبندق)
جلكسي مالح

مااخذت عليهم ضمانات كل اللى اقسطهم اعرفهم او عن طريقهم وماشاء الله منتظمين بالسداد

وانا من قبل كم سنه وانا اسوى هذى الطريقة بس كنت اسويها بفلوس اولادى اللي جمعتها لهم

لاكن المره هذى سويتها لنفسى

وبالنسبه لولدك انا اشوف انك تساليه ايش يحب يروح مع الباص ولامع السواق وبعدها استخيري الله والله يوفقك لما فيه الخير

يالبي قلبك حن المشكلة بالمعارف مستحيل يشترون من عند احد يعرفونه من الحسد الي فيهم ماودهم يكسبونه حتى لو هو أرخص من السوق ودهم يشترون أي شي غالي حتى لو السعر دبل بس مايشترون من المعارف
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
جلكسي

والله نفس اللي عندنا اول ما بدات خليت المكسب 25 بالميه وقلت لهم تخيلى اقرب الناس لي راحوا اشتروامن اللي النسبه عندهم مرتفعه وتركونى

لكنى طبقت حديث النبى صلى الله عليه وسلم استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان

وكلمت اللي كانوا عن طريقه ياخذوا الاقساط وكان وده يساعدنى لانه يعرف جماعتى بانه مايخبرهم ان البضاعه لي وبكذا مشيت الامور الحمدلله ربي فتح لى باب رزق

وكمان عمة عيالى تجيب لي زباين وما احد يدري انها لي

ومن المضحك المبكي وحده قريبه لي مرررررره وتدري انى اقسط بنسبه منخفضه ومارضيت تاخذ منى وصت هذا اللى اعرفه واخذ الاغراض منى بنسبه اعلى وهيه ماتدري ورضيت فيها
جزاك الله خيرا
اقتباس مشاركة  (شكولا تة بالبندق)
جلكسي

والله نفس اللي عندنا اول ما بدات خليت المكسب 25 بالميه وقلت لهم تخيلى اقرب الناس لي راحوا اشتروامن اللي النسبه عندهم مرتفعه وتركونى

لكنى طبقت حديث النبى صلى الله عليه وسلم استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان

وكلمت اللي كانوا عن طريقه ياخذوا الاقساط وكان وده يساعدنى لانه يعرف جماعتى بانه مايخبرهم ان البضاعه لي وبكذا مشيت الامور الحمدلله ربي فتح لى باب رزق

وكمان عمة عيالى تجيب لي زباين وما احد يدري انها لي

ومن المضحك المبكي وحده قريبه لي مرررررره وتدري انى اقسط بنسبه منخفضه ومارضيت تاخذ منى وصت هذا اللى اعرفه واخذ الاغراض منى بنسبه اعلى وهيه ماتدري ورضيت فيها
هذي المشكله الكل يعاني منها لما يعرفو أن البضاعه مثلآلكي مايشترون ويقولو السوق أرخص وحسد وغيره مالها نهايه
عشان كذا مثل ماقال الرسول اللهم صلي وسلم عليه (وأستعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان)
والله يرزقنا وييسر امورنا والله ياشوكولاته بالبندق وجالكسي جيتم على الجرح اللي أعاني منه
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم

الساعة الآن 12:12 .