وأخيراً وصلت للصفحه 410 من 415
كل اللي بقوله الله يجزاكم الف خير على الموضوع
وعلى الأفكار والتخطيط الناجح بأذن الله

حلم حياتي بيت ملك مثلكم
أن شاء الله الحلم بيكون حقيقه

وقتها بنفتح موضوع جديد عشان كل وحده تنزل لنا صور بيتها
وتقول لنا شعورها بعد الأستقرار

استودعكم الله

بروح اكمل باقي الموضوع
[flash1=http://up.2sw2r.com/upswf/WJl58177.swf]WIDTH=450 HEIGHT=300[/flash1]
همس الغمام

روحي عالاعدادات وحطي عدد الردود في كل صفحة اربعين رد وتختصرين الصفحات افضل ولا تنسين تسوين حفظ من تحت

الله يجزاها خير اللي علمتنا وكل بنات الحملة الله يجزاهم خير
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال ان شاء الله الجميع بخير وبصحة وعافية يارب

حبايب قلبي ابغى اقول شي كررناه من بداية الحملة بس حابة ارجع واذكر لاننا قربنا على موسم التخفيضات

طبعا احنا الحريم لو نقضي ياما ايام الكسوة بس يقولوا تخفيض يلا العباية على الراس وعلى السوق طوالي

عاد انتبهوا اربطوا الاحزمة واللي مااخذ ايام الكسوة ممكن يستغل موسم التخفيضات بس برضو لايتهور

واللي اشترت وعندها كفاية من الملابس خلااااص تحترم نفسها وتهجد وتروق وواولكم وعلى رأسكم مكاوية مووووت

تحياتي ..................
يارب يامكاويه ربي يربط على قلبي واهجدومااروح للسووق لان ماباقي معاي الا مبلغ بسيط لنهاية الشهر
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

ههههههههههههههه ه

مكاويه انتي كذا ( اختصار صح )

اماني لاتندفعي ورا مشاعرك خصوصا انك تقولي ان يدوب مبلغ بسيط لاخر الشهر تخيلي 25 يوم وانتي ممعك غير المبلغ هذا so شدي الحزام

انا اخباري ابشركم الشهر هذا اخذت من زوجي مبلغ صحيح انه متواضع قلت هذا لي مصرووف خاص ماراح اجيب منه لبيتك شي ولا لولدك ولا لاي احد ذا خاص معي

ههههه والمصيبه مدري ايش اسوي فيه احس اني مو محتاجه شي بس قررت اشيله على جنب شفتو كيف ..؟

الساعة الآن 08:34 .