+
++
+++
+++++
+++++++

هذي لعيون المتفائله اللي وحشتها علامتي التجاريه ههههههه

مرحبا بنات كيف الحال

وحشتوني وعلى فكره والله اني متابعه لكم كثييييييييير

بس مشغوله شوي

ساعات اقول ياريتيني ما رجعت للسعوديه كنت متفرغه بقوه للحمله لكن هالحين انا يبغالي حمله خاصه فيني لتنظيم

++++

العيال كبرت طبعا كل الكلام اللي قلته في بداية الحمله قلته وولدي صغير سهل السيطره عليه

تعالو شوف امس وش جا يقولي هو اولى ابتدائي اوكي جاي الشيخ يقولو ماما قلت نعم قال اعطيني بكره خمس ريال انا عيوني مو صارت كشافات الا طلعت صارت تدودل من مكانها قلت ليه ايش تبغى بــ 5 ريال قال عشان اشتري اللي ابغاه من المقصف

سبب اعتراضي شوفو

معاه ساندوتش مع العصير هذي وجبة الفسحه اوكي وهم المدرسه لازم الصباح في البدايه عندهم حمله التمر والحليب لمدة نص ترم فبعطيه علبه فيها تمر وحليب وكمان بحط له كيس شبس وكيكه على اساس هو يخلص دراسه على الساعه 2 الظهر اكيد يجوع ومع الباص يحتاج ياكل في الباص عشان المشوار

وبعطيه مصروف 3 ريال ريالين مصروف وريال يعني نفسي يحطه توفير هذا تخطيطي بس طلعت غلطااانه وبقوه

قلت له يا بابا انت المفروض ريالين ومن غير شبس ولا كيك وكمان الريال الثالث اعطيه لك عشان توفره اذا حبيت نهاية العالم تشتري حاجه حلوه لك

بنات هو مارد علي بس عن جد حسيت اني اكلم جدار او كلامي مو داخل مزاجه

يالله هالحين جاء دوركم تساعدوني

++++

نجي عاد لــ نيــــــــراز

هالحين يا بنات راح يتعدل الجو باذن الله تعالى ويحلى معاها السهر والسمر والكشتات والطلعات البحريه

فمن الحين جهزو حالكم لهالشي واولكم انا وهذا الخميس راح اقلبه رحله بحريه مع مشااااوي نفسي يا بنات وحشني البحر ووحشني الشوي بجنبه وراح انادي معاي كم عيله من الرياض ومن الخبر ومن الهفوف نجتمع ونعمل احلى باربيكيو والله يتم على خير يارب

++++

جالكسي مااالح انا هناااا امريني الخاص عندك والماسنجر عندك رغم اني ما افتحه والله صرت قليله ادب بس والله منشغله كثير في البزنس وعندي معاناه يمكن الاقي حلها عندكم ابي كراتين يابنات

ابي مصنع للكراتين سعره حلوووه تكفون طفشت اشحن لزبايني بكرتون اندومي والا كرتون حليب كل مقاضي البيت صارت عند الزباين هههههههههه فشله

++++

مكاويه ايش اخبارك وحشتيني والله ترا رقمك ضاع من عندي قلت بس تلاقيها تقول هذي قليلة خاتمه حتى مسج ما ترسل

عن جد بنات من رجعت حاسه حياتي فيها شي مخربط فيه فوضى عشان كذا ماني قادره ادخل احس اني بصير منافقه ههههههه لاني راح اقول مالا افعل هههههههه مصيبه والله

النقطه المهم اللي بقولها لكم ان مخي احسه صاير فاضي مافيه فكره معينه او هدف معين مخططه له يمكن عشان التشويش اللي حاسه فيه ما ادري لدرجه حتى النوم يعني يومين كامله بنام ساعه وحده فقط ايش السبب الله العالم

++++
محتمل احج السنه هذي الله يكتبها لي ادعولي بنات ربي ييسرها لي

يمكن بعد ما ارجع من الحج وبعدها تبدء دراسة الجامعه يمكن اترتب شوي وارتب افكاري لانه والله حتى البزنس مشتت على الاخر

++++++

هل موجه تشتيت الافكار ماشيه على الكل مثل الفايروس او بس انا

كمان المنتدى هنا الفتره هذي صاير جدا سيء في التصفح

القسم التجاري كمان صاير ممل ماعاد فيه الافكار الجديده اللي تحسيها تنعشك معنويا

كل المواضيع اصبحت مكرره

حتى البزنس بحس صار فيه شي اسمه اكتفاء تجاري

++++

جبت معاي شغلات من امريكا للبزنس اذا فاكرين الشكولا بس والله الين الحين مقفل عليها بالشنطه ما طلعتها مافيني حيل ابدء

يمكن لانه مافيه شغاله في البيت عشان كذا متخوفه ما ادري

عن جد اعذروني لو ما اندمجت بالافكار والحماس انا ساعات اقول يارب يكون هذا الهدوء الذي يسبق العاصفه

+++++

والله كريم

بس عن جد وحشوني البنات كلهم من غير ذكر اسماء بسم الله عليكم كثرتووو اذكر مين واخلي مين كلكم عينين بالراس

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
هلا هلا هلا وغلا ومن جد كراتين حلا

هلا والله هلا والله بنيراز هلا يالغالية وينك وين غاطسة

اثاري الدنيا معفوسة عندك بس انتي ماشاء الله حكيمة وتحسبيها صح ماعليه ارتاحي

ورتبي حياتك ونظمي واحنا كلنا لكي اذا صاغية
نيراز لاتنسين تدعين لنا بالحج وانه ربي يعطينا كوووووووووووووو ووووووووووووووو ووولنا البيت الملك

ااااااااااااااا اااااامين ياااااااااااااا ااااااااااااااا ااارب
بصراحه الموضوع جدا رائع وابشركم

ارسلت ايميلات للغاليات علي باسم الموضوع والمنتدى يعني تحملوا الضغط ذي اليومين

المهم انا عجزت عن توفير شي من الراتب طبعا تحمست ورحت اجيب ورقه وقلم واحسسسسسب يالله لك الحمد طلع التوفير(0) صفففففففررر

فالفاهمه والناجحه بهذه المواضيع تقف معي ولها الآجر

راتب زوجي يبقى منه بعد تسديد القرض 3000 ريال فقط هذا المبلغ 3000 طبعا لكل شي 1-الايجار 1000

طيب كيف اقسم 2000 مقاضي البيت

الكهرباء+مصروف المدرسه للبنتي

حليب وحفايظ لولدي سنه ونص

مصروفي+مصروف زوجي +حاجات للاطفال

طبعا مشتشفى خاص مايذكر لاننا بحكومي لكي انوفر
حدائق فقط بالعيد الفطر وهذا من عيديتهم يجمعونها
ونطلعهم للبر والمتنزهات اللي ببلاش
لكي نوفر

ماركات مافيه لكي نوفر الحمدلله مقتنعه بذوقي لو كان رخيص والله اشتري قطع ب 5 ريال جنان رغم اللي حولي واخواتي ماركات بس مقتنعه

رفاهيه بالبيت مافيه حتى لعب ابو 2
مانجيبها كله لنوفر.....

تغيير بالبيت مافيه الا بعد 10 سنوات

انا مااكتب هذا لأستعطف احد فقط ابي اشوف شطارتكم بتقسيمها ثانيا اذكركم بشكر الله على النعمه اللي عايشين فيها وخاصه اللي ظروفهم حلوه ماشاء الله

عيشوا حياتكم بلا تجمعونه .. اللي تجمعونه بكره زوجك يتزوج فيه عاد ايش استفدتي
ههههه لاتنخلعوون او تغيرون رايكم بالموضوع انا قصدي كلي اشبعي
ترفهي بدل ماتجي بنت الحلال وتاخذ اللي توفرينه وتحسدين على نفسك
وكلامي واقعي حصل لأمي كانت تقتصد ولا تطلب شي واللي يشتري لنا الشي الزين خالتي والاكل الحلو مانشوفه غير عند جدتي وخالاتي ولا نعرف شي زين

كله تبي تساعد ابوي يبني له بيت ملك وراح ابوي تزوج عليها باللي اجمعته ...واذاطلبت شي بعد ماتزوج يستكثره ويقول ليه ماله داعي لأنه ماتعود تطلبه شي وزوجته 2 لبس وكشخ لها ولأهلها والآن عيالها احسن لبس ومدرسيين خصوصي للمواد العلميه وابوي يدفع وهو يضحك لأن عودته على الصرف من اول ماتزوجت وهو مقتدر ماشاء الله ....
.............................. .............................. .............................. ..
ياويلي من نيراز واللي كاتبه الموضوع والآخوات المتحمسات للموضوع كملوا الحمله والله حلوه

لاتنفجعوا من قصة امي ويصيبكم احباط اقتصدي ووفري

بذكاء يعني اللي توفرينه لايروح بحساب زوجك او هو اللي يسطر عليه خليه معك او بحسابك

اشووااااااااااا عدلتها قبل لايجيني كلام ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههه

الى الأمااااااااااا ااااااااااااااا اااااااااام ياحمله

يالبى قلبي عليكم

الساعة الآن 08:48 .