اقتباس مشاركة  (*الشيماء*)
مالك ياعسل الا تحاولي تدخلي جمعية على راتب شهر11 وتكوني اول وحده تاخذها ممكن تكون من 500 او من 1000 لو كانت من 500 تحتاجي 7 معاكي ولو من 1000 تحتاجي 3 وان شاء الله تدبر

الله ييسر لك امرك...
كلامها صحيح
فكرة الجمعية حلوة ياجالكسي وتفك أزمة
برضو فكري فيها وإعملي الأنسب لك....
الله يسهل يا جالاكسي مالح ...
انا بصراحة مريحة راسي من هالناحية الشغالة راتبها كل شهرين بحوله لاهلها مقدما و بيضل معها شي بسيط لو حبت للمصروف ..
يعني في أول شهر 10 حولت راتب 9 و 10 لاهلها ، هيك بأول شهر 12 بيكون استحق راتب واحد و اذا الميزانية بتسمح ببعت 2 و بريح راسي كمان شهرين

وفكرة الشيماء ممتازة بالجمعية
لو اني معكم بالسعودية بعمل جمعية

بصيرة مزبوط كلامك ما في بطاقة صراف لحساب التوفير .. بس مفكرة انقله على بنك اسلامي علشان لو فكرنا ناخد قرض او نشتري شي يكون في حساب عندهم ما نتغلب .. لانه اكيد ما رح ناخد الا من بنك اسلامي باذن الله
فاطر السموات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلماً وألحقني بالصالحين

أنشطة أسرية متميزة للإجازة - بالصور

[/color][/size]
[/center]
الله يعطيك العافيه يا بنات على طرح تجاربكم

وحياالله البنات الي انظموا لنا جدد وان شالله الكل يسنفيد

جلكلسي مالح الله يكون بعونك وهذ من اثار اللخبطه الي كنا فيها تاخير رواتب الخدم

ولما تتركم ترجعنا عشر سنين ورااء

شوفي يا الغلا ما لك الا جمعيه وخذيها اول وحد ورتبي امورك كلها وبعدها امشي خطوة خطوة وتحملي ولا تخلين شي يتراكم عليك

لانه حتى لو كان مبلغ بسيط بيصير صعب عليك تسديده

وانا مثلك عندي تراكمات وهذ انا ادور لي جمعيه والله يسهل امورنا كلها
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
حياكم يابناتنا الجدد .. منورين ..

:::::::

ماشاء الله .. الموضوع اب اب اب

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيا الله الوجوه السمحة ماشاء الله عليكم يابنات حواء دائما المواضيع جديدة ومتكاملة وتخدم الاسرة السعودية الصراحة

تخيلوا انا ليا 7 سنوات اتابعكم وماسجلت الا قريب وماشاء الله منتدى متكامل الحقيقة وماشدني لهذا المنتدى الا انتم

متفاعلين والله انا خايفة من الحسد المهم مالكم بالطويلة والله شكلي طولت عليكم

اول شي احب اشكر صاحبة الموضوع داليا ونيراز وبين الاطلال اللي شدوني بكلامهم وحمسوني ولاانسى الاخت الافاضلة ريانة الله

يسعدها وين ماراحت ويريح قلبها برضو كلامها اثر فيني الصراحة ا نا متزوجة ليا 18 سنة وعائلتي صغيرة

اربع اولاد ماعندي شغالة ولا سواق وزوجي باقي له على التقاعد اربع سنوات وهو عسكري

بس الى الان في ايجار الله يقلعه لا والايجار 25 الف ماشاء الله طبعا من يوم تزوجنا واحنا في تبذير واسراف

ومافي اي اهتمام باللمصاريف وكانوا اولادي صغار طبعا انا عندي بنتين وولدين الله يحفظهم يارب

الين الشهر ده بعد ماشفت الموضوع وحسيت نفسي كانه احد كب علي موية بارد وصحيت وقلت صح الين متى التبذير

كل اسبوع احنا في مول وتعرفوا جدة اكثر شي فيها المولات وطلعات وروحات وعزايم غير مبالين بالفلوس

مع انه الراتب رايح قسط بنك وجمعيات وفواتير واقساط مدارس ووووووووووووووو وو

اكيد دختوا بس الله المستعان بس خلاص كلمتوا في الموضوع وقلتلوا بنات عالم حواء مو احسن مني انا كمان لازم اسير مدبرة

وقاللي اوكي بس اجربك شهر واشوف عاد انا قلت ابوريكم جدولي واستنى مساعدتكم

وهذه جدولي الله يسلمك ........

ااقساط بنك 5000 الاف تستقطع من الراتب

جمعية للايجار 2000 الفين الله المستعان

1000 فواتير كهرباء وجوالي وجوالين له وهاتف ثابت دي اس ال مع خدمة جود

1000 مقاضي بيت

500 طوارئ

1000 اقساط مدرسة

300 مصروف مدرسة كل بنت وولد 5 ريال لاتقولوا كتير ترى عندنا في جدة كده مصاريفهم

.... للصدقة

300 مصروف بنزين

400 ريال مصروف شهري لكل بنت وولد

خلاص ايش راح يبقى مبلغ مرة قليل الحمد لله هو هده اللي ابغى ادخر منه كيف ماادري

بس ربي يعين ويلا استنى الردود الحلوة اللي تشرح الخاطر

اخواتي الحلوين جالكسي مالح وسعودية ذوق وسندريلا ودندوشة وبصيرة والله ماابغى انسى احد

المهم كل البنات اللي في القسم هذا انا مرة حبيتهم واتشرف بمعرفتهم ولي رجعة معاكم بعد مااشوف ردودكم

الساعة الآن 07:38 .