اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
صباح الخير عالجميع يابنات لا تنسون ذكر الله
أقسم بالله انه صارلي ظروف مايعلمها الا الله من بعد مانزلت لكم نتائج الحملة معاي

أولها السواق رفض العمل فجأة وجلس يقول انه تعبان وماادري ايش وسفرناه

والسيارة كل فترة يخرب فيها شي معى انحن مشترينها وفاحصينها حتى فحص كمبيوتر ومافيها أي شي

ثانيها العامل حق مزرعة أهلي الي شغال عند الغنم هرب وهو على كفالة أبوي وأبتلشنا في وبعناها

ونفسيتي مرة زفت حتى زوجي مو طايقة منه كلمة وعيالي اضربهم ماأدري وش فيني

ياحسافه كتبت رد طويل وانمسح ..
المهم حبيبتي جلكسي روووقي و شغلي قرااان ببيتك وسورة البقره وارقي نفسك انتي وعيالك

لاتستسلمي بسهوله

السواق عاادي جدا افرضي انه ماراح وخلص سنتين بعد السنتين اكيد بيسافر واذا سافر هل خلاص ماراح تقدمين سواق ثاني ...؟

السياره فرضا انها مااختربت هل اذا خلاص اختربت بتوقفين عااادي ياقلبي بيعيها واشتري بقيمتها وحده ثانيه واقري عليها قران

والعامل نفس الشي جيبوا عامل جديد ...

لاتستسلمي بسهوله اكيد ببداية كل مشروووع تواجهك صعوبات بس الذكي اللي يتجاوزها لاتستسلمي بسهوله

اما عالنفسيه خلي لك ساعه باليوم تقرائي قران وتدعي ربي

وانتي الحين عندك بيبي جديد اكيد مشويه ازعاج الصغنووونه الله يحفظها وملخبطه لك كل حاجه وحبه حبه بتنظمي وقتك اهم حاجه لاتستسلمي ....

اتمنى لك التوفيق من قلبي ويارب يتعدل وضعك كله

سلامي
اقتباس مشاركة  (غادة الحنونة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادري طلع غبااااااااااااا ااااااااار مني

عموما مريت بظروف وتعب بس الحمدلله مانسيت الحمله والترتيب وهذانا يابنات تمينا سنه من بداية الحمله الله يطول اعمارنا على طاعة ربنا عموما اسال الله تعالى ان يجعل كل حرف كتبناه واستفاد منه غيرنا في ميزان حسناتنا
وراح ارجع اقول فائدتي من هاالحمله الرائعه الي فعلا لانسى انها اختصرت علي الكثير
لي عودة معاكم

ههههههههههههههه حياك من طول الغيبات جاب الغنايم
اقتباس مشاركة  (خبروه)
كل فترة ادخل واقرى وشوف جديدكم الله يسعدكم يارب احس من قلوبكم تكتبون الله يجعله في ميزان حسناتكم

انا ناوية باذن الله ينقسم اراتب بيني وبين رجلي

نص عنده ونص عندي

التزاماتي انا راتب الخدامة + ايجار البيت سحب مبلغ شهري + مصاريف العيال لبس واحتياجات اخر ى ومصاريفي من دون الاكل طبعا

التزامات رجلي فواتير الكهرباء والتلفون + مصاريف البيت + مصروف شخصي له

والشاطر الي يوفر اكثر

والله يسهل اتمنى فكرتي تنجح بجربها من شهر محرم

وياعمري يانيراز

الله يسهل امورك ويكفيك شر عيون خلقة وماشاء الله لاقوة الابالله
خبرووووه يالحبيبه صراحه احس انك ضاغطه على نفسك وزوجك التزاماته قليله يعني انتي عليك مصاريف الاولاد وايجار البيت وهو ماشالله ماعليه غير اغراض المطبخ ومصاريف البيت الليه هي المنظفات وماالمنظفات

اذا كانت رواتبكم متقاربه اتمنى تغيري التوزيع اما اذا كان راتبه قليل في ذي الحاله الله يعينك

بس فيه حاجه ( وين بند التوفير ) يعني ماحطيتي حاجه للتوفير ليه ............؟
توكلي على الله يا نيراز ولا تقعدي توسوسي

اهم شئ انكم بخير

ما أخطأك ماكان ليصيبك وما اصابك ماكان ليخطئك

والانسان يمر بفترات عصيبة والدنيا مو على كيفنا وكل عثرة يليها نجاح
اقتباس مشاركة  (ام بدر القمر)
خبرووووه يالحبيبه صراحه احس انك ضاغطه على نفسك وزوجك التزاماته قليله يعني انتي عليك مصاريف الاولاد وايجار البيت وهو ماشالله ماعليه غير اغراض المطبخ ومصاريف البيت الليه هي المنظفات وماالمنظفات

اذا كانت رواتبكم متقاربه اتمنى تغيري التوزيع اما اذا كان راتبه قليل في ذي الحاله الله يعينك

بس فيه حاجه ( وين بند التوفير ) يعني ماحطيتي حاجه للتوفير ليه ............؟

لا حببتي فهمتيني غلط انا مالي راتب
الراتب له هو بس وراح ينقسم بيننا بالتدبير

وبالعكس احس الاتزامات متقاربة

والله يسهل

ومشكورة حببتي على ردك واهتمامك

اللهم أشفني واشف كل مريض

الساعة الآن 01:56 .