الصدقه يابنات لاتنسوها

اللهم اغفر لأبي وارحمه وتجاوز عنه واجمعنا به في مستقر رحمتك.,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم يابنات الحمله أن شاء الله بخيرأن وضعي المادي صاير مش ولابدوالتجاره وقفت لي فتره ماأدري ايش فينيبس الله ييسرها
أنا لي تقريبآ أسبوع عن الحمله عشان سافرت المدينه زواخ أخو زوجي الله يوفقه وكنت الحمدلله مبسوطه وعلى الأخر أتنكدت أنسرق جوالي حسبي الله عليها اللي خذته
بقرا اللي فاتني وبرجع
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم
اقتباس مشاركة  (خبروه)
كل فترة ادخل واقرى وشوف جديدكم الله يسعدكم يارب احس من قلوبكم تكتبون الله يجعله في ميزان حسناتكم

انا ناوية باذن الله ينقسم اراتب بيني وبين رجلي

نص عنده ونص عندي

التزاماتي انا راتب الخدامة + ايجار البيت سحب مبلغ شهري + مصاريف العيال لبس واحتياجات اخر ى ومصاريفي من دون الاكل طبعا

التزامات رجلي فواتير الكهرباء والتلفون + مصاريف البيت + مصروف شخصي له

والشاطر الي يوفر اكثر

والله يسهل اتمنى فكرتي تنجح بجربها من شهر محرم

وياعمري يانيراز

الله يسهل امورك ويكفيك شر عيون خلقة وماشاء الله لاقوة الابالله

فكرتك حلوة اختي خبروة واحسها جديدة

طبقيها وقولي لنا شو يصير على النتائج

اقتباس مشاركة  (غادة الحنونة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادري طلع غبااااااااااااا ااااااااار مني

عموما مريت بظروف وتعب بس الحمدلله مانسيت الحمله والترتيب وهذانا يابنات تمينا سنه من بداية الحمله الله يطول اعمارنا على طاعة ربنا عموما اسال الله تعالى ان يجعل كل حرف كتبناه واستفاد منه غيرنا في ميزان حسناتنا
وراح ارجع اقول فائدتي من هاالحمله الرائعه الي فعلا لانسى انها اختصرت علي الكثير
لي عودة معاكم

لية طلع غبار ههههههههههه

عادي حبيبتي وانامثلك الحملة عليها افضال على ما انسها أبداً

تغيرت حيايي كثير بعد ماكنت افكر اصرف بدون تفكير الحين ما يطلع ريال إلا عارفة وين بيروح

اقتباس مشاركة  (ماآآلي شوق)
ياعمري عليكم يابنات الحمله ....خطاكم السوء
ماتشوووفون شر والله يبعد عنكم الحسود وعينا عليكم بارده
اعوذكم بكلمات الله التامات من شر ماخلق
هاه كيف ترى قريت عليكم يمكن اكتشف نفسي اكون قرايه ههههه
الله يعطيكم على نياتكم الطيبه
وماتشووووفون شر

ههههههههههههههه ه

طلعتي قراية تطلعي للبيوت ولا بس تقري على النت

لاتصدقي ترى امزح

[quote=عيون لوزيه;53693357]انا معاكم من البدايه وكتبت مره اني غيرت جوالي من اتصالات الى دو لاني من الامارات ماكملت اسبوع الاالخط يقطع والكل يقولي رجعي خط الاتصالات وكتبت بعد اني ماارمي ولالقمه كلها للحيوانات والي صار ان الاكل صاريتلف وما ينفع حتى للحيوانات وكتبت بعد اني اطبخ الموجود وما اطلب من السوبرماركت والي صار اني قمت اطبخ طبخات مقاديرها كله من السوبرماركت وصار احساب السوبرماركت الف وسبعميه وصعقت من الفاتوره طبعا كانت تحت الحساب ودفعنا غصبن عنا وتغربطت امورنا فوق تحت والحمدلله رب العالمين والحين ادخل ولموضوع اسلم واشكر البنات بدون ما اكتب شي عني اخت جلكسي مالح واخت نيراز اقروا الرقيه الشرعيه في ماء واشربوه وكل بنات الحمله عليكم بالرقيه وسوره البقره والله كريم[/quote{

وانا لي فترة ماعاد مشت امو التوفير معي لكن لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس

كلامك صحيح اختي مالي شوق المفروض كل وحدة تا بعة للحملة ماتذكر كم الرتب با الزبط تضع رقم تقديري

قريب موعلشان شئ بس كذا افضل لها وتكتفي بذكر افكار للتنظيم والتوفير

وطرق للتوفير ولا تنسى ذكر الله دائماً وابداً
السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال جميــــــــــــ ـــــــــــــــ عا ومن جد خطانا السوء ترى انا ماني بعيدة عنكم بس ماحبيت اقول

ايش اللي صار عشان ماتخافوا ولااموري ماهي بعيدة عن نيراز وجالكسي وندا الايام

بس يمكن فيه اختلاف لان اموري ماشية كالمعتاد الاقساط الجمعية الفواتير بنود الطواريء والترفيه هذه ماشية

ولله الحمد اللي مو ماشي تمام اني كل مااجي ادخر مبلغ يطير ومافيه بركة ابدا مع اني ولله الحمد انا وزوجي

مداومين على الصدقة بس ماادري وين اللخبطة الشهر اللي راح ادخرنا 2000ريال وقلت خلاص هذه ماراح امسكها

فجأة سار عطل في اللاب توب اظطرينا نشتري واحد جديد ايش رايكم مدري وين الخلل الحمدلله بس على كل حال
اقتباس مشاركة  (مكاوية مووووت)
السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال جميــــــــــــ ـــــــــــــــ عا ومن جد خطانا السوء ترى انا ماني بعيدة عنكم بس ماحبيت اقول

ايش اللي صار عشان ماتخافوا ولااموري ماهي بعيدة عن نيراز وجالكسي وندا الايام

بس يمكن فيه اختلاف لان اموري ماشية كالمعتاد الاقساط الجمعية الفواتير بنود الطواريء والترفيه هذه ماشية

ولله الحمد اللي مو ماشي تمام اني كل مااجي ادخر مبلغ يطير ومافيه بركة ابدا مع اني ولله الحمد انا وزوجي

مداومين على الصدقة بس ماادري وين اللخبطة الشهر اللي راح ادخرنا 2000ريال وقلت خلاص هذه ماراح امسكها

فجأة سار عطل في اللاب توب اظطرينا نشتري واحد جديد ايش رايكم مدري وين الخلل الحمدلله بس على كل حال

كويس مكاويه انك ادخرتي الفين بس صراحه المفرو ضالاب توب من فلوس الطوارئ مو الادخار عموما اتوقع ان الاب توب ممكن يتصلح او بيعيه في المستخدم

بنات واللي يعافيكم لا تقعدوووووووون توسووووووسووووو ن لبعض ماعليه قولو ا لاحول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون وكملي حياتك لاتوقفووون انجازاتكم وتقولو صابتنا عين

الساعة الآن 01:27 .