الله يجزاكى خير على مثل هذى المواضيع اللى فعلآ أحنا بحاجة مااااااااسة لها

اللهم اغفرلي وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
اقتباس مشاركة  (نــــــــــوال)
هلا وغلا بناااات الحمله الرااائعات دومااا

ام السكاكر كلامك اعجبني كثير واحب اساعدك على الليمون والبرتقال

انا بعد ما اعصرهم ما ارميهم امسكهم بالسكين واقطعهم صغااااااار صغاااااار بشكل طولي وادخلهم بالفريزر لاني احتاجهم وقت ما اسوي انواع من الحلى او الكابلي والبرياني وبعض الكبسات يدخل فيها بشر الليمون ولا يكون وقتها عندي ليمون فهذا احسن حل لها بصراحه

الخبز المفرود اقطعه للفتوش وعلى الفريزر وقت القلي اطلع الكميه اللي ابي واقليه بوقته

الخبز الصامولي كمان بالفريزر احيانا بعض الاكلات يدخل فيها حبه او حبتين صامولي

حواف التوست انشفها بالفرن شوي واطحنها على الفريزر بقسماط

الاكل انا من النوع اللي اطبخ على قدنااا الا اذا كنت ابي كميه تجلس عندي يومين بعض الاطباق يحبونه اولادي تكون متواجده بالثلاجه فاعملها بكذا يريحوني من الطبخ بشكل يومي ويعطوني فرصه انا وابوهم نشيل السعرات الحراريه اللي تخزنت فترت الاكل السابقه

التفاح والكمثرى فيه وقت خلاص ما حيبو ياكلوه وبنفس الوقت ما خرب عليكي امسكه وابشره وعمله صوص خاص بالحلى مع القرفه والسكر البني وافرزنه لوقت الاستخدام

ولو تذكرت شي ثاني راح اقوله اكيد
تسلم اليد اللي كتبت
ااااااااااااااب
اقتباس مشاركة  (ام السكاكر)
تسلم اليد اللي كتبت
مشكوره على المعلومات روعه وبسيطه

مشكوره لا تحرمينا جديدك
الكل اشتقت لكم مع اني معكم

صراااااااااحه ل ما اكتب رد ينمسح وازعل واطلع بدون ما اعيد كتابته ههههه

المهم حبيت اعلق على نقطه اللي تقول ماتخلص من حاجه تطع لها حاجه جديده
اقولك :: لاتحسي بالاحباط حسي انك في تحدي جديد وانك لازم تكسبيه وكل ماصار لك حاجه مربكه لك قولي انا قد المسرليه وزي ما قدررت اوفر قبل وادبر كل حاجه قبل ماراح يعجزني ذا الشي الجديد بدبرها وبتتدبر ...
يعني لاتحبطي نفسك ابدا بالعكس شجعيها وهذي الدنيا لاتدوم على حااال واحد واحلى حاجه طعم النجااح والانتصار
بعد كل محاوله..
سلامي

الساعة الآن 07:24 .