ندالايااام
ندالايااام
jojo-a jojo-a :
كيفكم حبايب قلبي والله اني مشتاقة لكم ومقصرة معكم وش اخباركم إن شاء الله اموركم ماشية وكل شي تمام انا داخلة على عجل بس حبيت اوجهه نداء لبنات جدة يدخلوا ويطمنونا عليهم ادعوا لهم يابنااات انا راجعة لكم بعد ما تعدي الاختبارات واقولكم انو انا بعد قابلت وحدة من بنات الحملة
كيفكم حبايب قلبي والله اني مشتاقة لكم ومقصرة معكم وش اخباركم إن شاء الله اموركم ماشية وكل شي...
تمام الحمدلله انتي كيفك حبيبتي جوجو
ماشاء الله بنات الحملة صارو يتقابلوا
ندالايااام
ندالايااام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالله خلصت الصفحات من القراءة اليوم ماداومنا سيارتنا سار عليها حادث وما طلعنا ....والحمد لله البنات سالمين وتوني لسا ماركبت معاهم الا والاتصال يجيني انو ساير عليهم حادث الحمد لله على سلامتهم بالرغم من الاختبارات في مدرستنا وش سار للحملة مدري كيف تحفظون الاسماء وتردون عليهم والله اني ابغى ارد عليهم بس مااقدر انساهم شكلي بجيب ورقة وقلم واكتب وارد الي تعينت مباااااارك لها التعيين وللجميع كل التحية والي بتروح مصر فكرتك حلوة ومناسبة واعرف اكثر من شخص يبغون يستقرون بالخارج طبعا دول عربية انا شخصيا افكر اقدم عالتدريس خارج البلد وزوجي ملتزم ومع كذا الفكرة عنده مومجودة فالموضوع عادي جدا بس ماعندي اي معلومة عن استثمارات العقار بمصر الله ييسرللجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالله خلصت الصفحات من القراءة اليوم ماداومنا سيارتنا سار...
الحمدلله على السلامة مقدر ومكتوب لك سبحان الله
أسيرة الترحال
jojo-a jojo-a :
كيفكم حبايب قلبي والله اني مشتاقة لكم ومقصرة معكم وش اخباركم إن شاء الله اموركم ماشية وكل شي تمام انا داخلة على عجل بس حبيت اوجهه نداء لبنات جدة يدخلوا ويطمنونا عليهم ادعوا لهم يابنااات انا راجعة لكم بعد ما تعدي الاختبارات واقولكم انو انا بعد قابلت وحدة من بنات الحملة
كيفكم حبايب قلبي والله اني مشتاقة لكم ومقصرة معكم وش اخباركم إن شاء الله اموركم ماشية وكل شي...
هلا ياعسل وحشتينا لا طولي علينا:27:
أسيرة الترحال
حيا الله نداالايام اشتقتلك
عقبال ما اتقابل انا وياك في القريب العاجل
وتكون كلمة السر ااااااب اااااااااب اااااااااب >>>>هههههههههه
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
أسيرة الترحال ...وندى الأيام..
كيفكم وحشتوني مررره منورين الحمله ماشاء الله عليكم
.وجوجو كيفك ياعسل طولتي الغيبه الله يوفقك وينجحك...
وعلى جده...
والله يكون بعون اهلهاالله يحفظهم من كل شرمكااويه مووت طمنينا عليكي ياقلبي ماأشوفك في المسن سرت
أم فهد وخالد..
الحمدلله على سلامتكم وماتشوفون شر