مرحبا اخواتي
الله يسلمك يامكاوية موووت
بالنسبة للميزانية هذا الشهر استهلكنا للمستشفيات والادوية اكثر من الي كنا محددينها>>>بسبب البرد ماتعودنا >>>كائنات صحراوية يكافي
الله يشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين
استودعكم الله
موضوعكم حلوادخل اتونس على سوالفكم
الله يسعدكم
( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
( سيد الإستغفار )
(اللهم انت ربي لاإله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبؤ لك بنعمتك علي وأبؤ بذنبي فأغفرلي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت ) f
اهليييييييييين وسهلييييييين حبايبي

اخباركم مع البرد

عليكم بالحنيني والمراصيع والعريكه ترا ما يلم القلب الا هي وانا اختكم

تقريبا بدت الامور تتعدل عندي ولله الحمد

تخلصت من الفوضى في بيتي وصرت استقبل العالم

النفسيه تحسن كثيييييير ولله الحمد

الميزانيه شوي شوي مهزوزه يعني جزء الاستثمار عندي ناااااقص يبغاله شغل صح عشان يرجع ويكون فيه جزء للطواريء

جزء الادخار ولله الحمد محافظه عليه ميزانيته ما تغير ثابت

هذا خاص باموري الخاصه وحسابي الشخصي

بالنسبه للاولاد

بالنسبه للشتاء اللي شريته بجايم داخليه للاولاد وطقمين للطلعات بس ولدي هو اللي احتجت اني ابد ملابسه بسم الله عليه شريت له شغلات شتويه تجنن من امريكا عشان شتاء السعوديه بس يوم جيت بسم الله عليه فز وكبر وكلها صغرت ورجعت حولتها على ولد عمته وهو نزلت وتقضيت له

الميزانيه العامه لازم نعيد من جديد الامور الحمدلله طلعنا سياره جديده وكاش من غير ديون ولله الحمد

فالحين راح ندخل موجه تجميع لبيت العمر لان السياره من عام 97 خلاص اكل الدهر عليها وشرب هههههه

بس اخترت السياره اللي احبهااا وكل يوم تصبح علي وتمسي على على التي في جراند شيروكي 2011

باركولي بنات عن جد طفشت من اللي عندنااا

طبعا بزنس الشكولا لسى ما بديت فيه الشنطه جالسه مقفله الين توصل الخادمه اللي ما بعد قدمت عليها

عشان عليها غسل المواعين اللي طفشتني وخلت يديني تقل جلد ضب يمكن الضب ارحم شوي

اقتباس مشاركة  (أسيرة الترحال)
الاخت نوال حلو موضوعك مررررررررره
وخصوصا فتووووووو وستها
بس الي محيرني في الموضوع انتي نيراز والا مونيراز>>>تكفين ردي بصدق لا تدوخيني
محبت <<حملة رتبي حياتك المادية >>

هذي قريبتي يسلمك ربي لو فقدتيني اسئليها تعلمك

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
اهليييييييييين وسهلييييييين حبايبي

اخباركم مع البرد

عليكم بالحنيني والمراصيع والعريكه ترا ما يلم القلب الا هي وانا اختكم

تقريبا بدت الامور تتعدل عندي ولله الحمد

تخلصت من الفوضى في بيتي وصرت استقبل العالم

النفسيه تحسن كثيييييير ولله الحمد

الميزانيه شوي شوي مهزوزه يعني جزء الاستثمار عندي ناااااقص يبغاله شغل صح عشان يرجع ويكون فيه جزء للطواريء

جزء الادخار ولله الحمد محافظه عليه ميزانيته ما تغير ثابت

هذا خاص باموري الخاصه وحسابي الشخصي

بالنسبه للاولاد

بالنسبه للشتاء اللي شريته بجايم داخليه للاولاد وطقمين للطلعات بس ولدي هو اللي احتجت اني ابد ملابسه بسم الله عليه شريت له شغلات شتويه تجنن من امريكا عشان شتاء السعوديه بس يوم جيت بسم الله عليه فز وكبر وكلها صغرت ورجعت حولتها على ولد عمته وهو نزلت وتقضيت له

الميزانيه العامه لازم نعيد من جديد الامور الحمدلله طلعنا سياره جديده وكاش من غير ديون ولله الحمد

فالحين راح ندخل موجه تجميع لبيت العمر لان السياره من عام 97 خلاص اكل الدهر عليها وشرب هههههه

بس اخترت السياره اللي احبهااا وكل يوم تصبح علي وتمسي على على التي في جراند شيروكي 2011

باركولي بنات عن جد طفشت من اللي عندنااا

طبعا بزنس الشكولا لسى ما بديت فيه الشنطه جالسه مقفله الين توصل الخادمه اللي ما بعد قدمت عليها

عشان عليها غسل المواعين اللي طفشتني وخلت يديني تقل جلد ضب يمكن الضب ارحم شوي

هذي قريبتي يسلمك ربي لو فقدتيني اسئليها تعلمك
الحمدلله رجعتي لنا نيراز حياك الباري الحملة أشتاقت لك

الف الف مبرووووووووووووك على السيارة تتهنــــــــــــــــو ووو يارب عقبالنا ياررررررررب

اما غسيل الصحون الله يعييننا عليها أسأل الله ان ايكتب اجرك وأجرنا آآميييييييييييين

مع ها البررررد .............شغلتها شغلة
نيييييييرررررازز ما عندك اخبار عن سندريلا اختفت عسى المانع خيراً

الساعة الآن 11:05 .