الموضوع جدا رائع .......... ياريت الكل يستفيد ولي عوده
اللهم ارزقني وابنائي بالعلم النافع ,,, والرزق الواسع ,,, والعمل الصالح ,,, وارزقني برهم
مكاوية رامز بالعزيزية مكان الراية سابقا بصراحة رخيص جدا جدا فرق بالاسعار اشتريت منه الصابون السائل للايدي وصابون الجسم والشامبو فرق 5 ريال وشامبو الطفال وصابون الاطفال فرق 7 ريال من جد فرق كبير
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
دندوش معلومات رائعة ونغفل عنها انا عندي الغلايات ثنتين وحدة تحت ووحدة فوق علشان اوفر الغاز

وايضا فرني كهربائي ... وشريت قبل كم شهر غسالة اوتوماتيك ماكنت والله مقتنعة فيها بس زوجي اقتنع وشراها خصوصا ان الغسيل فوق عند الشغالة ...
وما توفيقي إلا بالله
يابنات عندي جمعية كبيرة شوي من زمان داخلها فيها من قبل التوفير

مبلغها 20000عشرين ألف وماأدري وش اسوي فيها أذا جات زوجي ماخذ من واحد سيارة أقساط وباقي منها حوال 22ألف

لو سددناه المبلغ كاش ممكن ينقص حوالي 3 الاف وش راييكم أسدد عنه والا اشتري بالمبلغ حاجة لي كذهب وانا من عشاقة

وعندي منه ولله الحمد مجموعه طيبه
هلا جالكسي
الجمعية ممكن تساعدين زوجك ويرجع لك المبلع ويكتب ورقة بكذا انا كذا سويت لمن سلفت زوجي بصراحة ما اظمن هو متزوج وعنده عيال غير بنتي وانا اكره شيء الشراكة ما اطيقها ......اعطيه جزء من المبلغ ويرجعه ....والذهب الحين غالي فما ادري ما دام عندك ليش تشترين فكري بشيء ثاني
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين

الساعة الآن 01:26 .