اب

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

حياالله الجميع
منورين الشاشه الله لايفرقنا
مرحبتين بالجدد وخاصة مكاويه موت والله أحب أهل مكه موتتتتتتتتتتتت
والأخت نيراز رديتي على الجميع إلا أنازعلتيني مررره وين كلامك متى بتعلميني اصير حكيمه زيك ولا بطلتي
لازال عندي أمل إنك تردين وأنا جالسه انتظر
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
مرااااااااااااا ااااااحب بالجميع تو مانورت الصفحات

انا طول اليوم نايمة من الام الدورة الله يكرمكم ماعلينا

اول ماقمت فتحت اللاب وشفت الردود شي يشرح الخاطر ومرحبا بنيراز الله لايحرمنا من الردود السنعة

ترى حتى انا مارديتي عليا

العطاوية مرحبمبك واهل مكة ومكة يحبوكي ياغالية

ويلا فينكم والا انا دايما حظي كده كل ماادخل الاقي نفسي لوحدي
يسعد مسأكم جميعا

اشكر كل من سأل عني فديتكم ..والله اني سعيده بردودكم وتغيركم للأفضل واسعد اكثر لما اخت ترسلي ع الخاص تطلب مني جدول
معناه الموضوع نفع الكثييير وغير الكثيير من تصرفاتنا السلبيه وصرفنا الغير معقول ..الأن شعارنا لا للأسراف نعم للاقتصاد والتنضيم))

صراحه الصفحات طارت بسرعه موملحقه ارجع واقراها بتمعن ومكنت بدخل لفترة طويله ولكن من اجل عين تكرم مدينه..

الان لي تعليقات بسيطه

العطاويه ياحبيلك نسيت باخر رد لي اعلق عليك من استعجالي وقتها وخروجي يعمري كنت انتضر ومتحمسه

اعرف كيف وشلون بتتصرفين لما ينزل الراتب وكنت اتخيلك ونتي قاعده تنتضرين حاطه يدينك ع خصرك متى يجي
متى يجي هههههههههههـ بس يافرحه ماتمت ردك الثاني غير كل شي بس بوضعك افضل حل اعملي جمعيه ومعليك منه

ريانه ياقلبي سعييييييييييييد ه بتغيرك الكبير خليك مفتحه ولاتفوتك لاشارد ه ولاوراده الشغالات ميصلح الوحده تتركهم

ع كيفههم ابد وترا طريقه التقفيل مو شينه اشجعك عليها ورجاء لاحد يقعد يضحك ..

سندريلا تغييييييييييرك حلو واهم شي الاستمرار ترا اعلق ع السريع لني متتبعت الردود زين

نصائح ونقاط وقفو عندها ممكن فايته البعض منا

اول نصيحه وعن تجربـــــــــه الجره الفخار الي تكسريها بوقتها خلينا احكيلكم كيف نفعتني انا عندي طبعا

بطاقات صراف واقدر اودع اي وقت لكن الفكره ايش احيانا يبقى معاي خمسين عشره 30
واحيانا يبقى معي 300 واحيانا اقل و احيانا ازود عاد مستحيل اتعنى للصراف عشان اودع مبالغ صغيره وبنفس الوقت

مستحيل يكون معاي فلوس وماصرفه فقلت ليش مخذلي جره واحطها ع التسريحه وكل مابقى معاي شي

احطه فيها بحيث لو جاني فضول او اي شي بستخسر اكسرها وبكذا بنساها اوردي والأن لي شهرين وماشيه

وع فكره الجره في نوعين واحد يجيك ملون ومصبوغ ويفتح النفس ونوع لا نفس لون الجره العاديه جد انصحكم فيها

بالنسبه للسائقين افضل طريقه لما تروحي لاي ممول او اي مكان تنزلي ينزل الله لايهينه يستنا برا وتاخذي منه المفتاح

لحد متخرجين وتعطيه بوقتها افضل طريقه ..

الشغالات اموررررررررهم لاتعد ولاتحصى وانصح بشده المتابعه الدقيقه للشغاله حتى وان كانت حبوبه او تثقي فيها

او حتى لو انها لها سنوات عندك لاتقولي شغالتي غييييييير المتابعه مهمــــــــــــ ه جدااااا

لي عووووووووده ان الله ارد ذلك
اقتباس مشاركة  (مكاوية مووووت)
مرااااااااااااا ااااااحب بالجميع تو مانورت الصفحات

انا طول اليوم نايمة من الام الدورة الله يكرمكم ماعلينا

اول ماقمت فتحت اللاب وشفت الردود شي يشرح الخاطر ومرحبا بنيراز الله لايحرمنا من الردود السنعة

ترى حتى انا مارديتي عليا

العطاوية مرحبمبك واهل مكة ومكة يحبوكي ياغالية

ويلا فينكم والا انا دايما حظي كده كل ماادخل الاقي نفسي لوحدي

كيفك ياعسل ولو احنا معاك بس ممكن اضطر اخرج شويه وارجع

اشربي كمووووووووون وقرفه وشمر وحترتاحي كثير

الساعة الآن 12:27 .