يسلمو اختي
يسلمووو موضوع في قمة الروعه
مساء الخير
الحمدلله عالسلامه يامكاوية مووت خفنا عليك وعلى جده واهلها الطيبين الله يفرج هموهم ويجبر مصابهم الصور تقطع القلب اكيد ان الواقع امر منها الله يحميكم
وولدك مايشوف شر وزين انك رجعتي جبستي يده لان ولد جاه كسر بسيط في يده ولا جبسناه فالتحم العظم في غيرمكانه وكل فترة يحس بالم في نفس المكان
هلا بنيراز ونوال وجوجو واماني حلوه وعيون لوزيه وباقي البنات
وينك ياندالاياام والمتفائلة لكم وحشه
الحمد لله على سلامة ولدك يامكاوية ومايشوف شر أن شاء الله ومبروك لأخوكي عقبال لولدك أن شا الله

والحمد لله على سلامة أهل جدة وحسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب

الوضع مزري وغير غير الي نشوفه بكثيييييييييييي ر انا كنت فجدة والله يابنات شي يندى لة الجبين ان هالوضع عندنا بالسعودية

الله يرجع أبو متعب بالسلامة ويحفظة ويجي ويشوف أيش صاير في جدة
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
ويييييييييييييي ني عنكم يابنات خذوني في حملتكم هذي الله يجزاكم عني خير احنا 4 اشخاص انا وزوجي وولد5سنين وبنت سنتين ونص مصروف البيت شهريا1500 مصروف شخصي لي ولللاولادي مافي الا اذا طلبت شئ بسيط عطيني الشغاله خرجتها وهذا كله بسبب الاقساط الله يقطعها والحال هاه يادوب ماشي مايبقى شئ من مصروف البيت للشهر الي بعده نفسي اوفر ماني عارفه ساعوني نفسي اشتري حاجه ماني قادره انا ناويه على اجهزه منزليه تساعدني في البيت ونفسي في اشياء كثيره ماني قادره

الساعة الآن 08:59 .