اخيرا خلصته الله يكتب اجر كل من فاد بكلمه وان شاءالله يكون لكم اجر علم ينتفع به

مع انه في الاخير اثار شجوني قلت المشاركات شوي شوي واختفوا رواد الموضوع ياترى موجودين للان بالمنتدى ولا اخذتهم وسائل التواصل الثانيه ياترى مكاويه مووت حققت حلمها ونيراز و التفائله وجالكسي وباقي البنات ياليت يدخلوا يقولوا اخبارهم سبحان الله قريت الموضوع كلمه كلمه وعشت معهم احداث حياتهم بسنتين وحبيتهم وهم مايعرفوني ولا اعرفهم الله يجمعنها في جنته على سرر متقابلين مالعيش الا عيش الاخره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوع قيّم وهادف والمشاركات وعدد المشاهدات والأهم عدد المستفيدين منه خير شاهد على نجاحه بوركت ِ بوركت ِ بوركت ِ

وبالفعل الشخص محتاج لترتيب أولوياته وعدم التبذير والتفكير ثم التفكير ثم التفكير قبل الإقدام على أي مشروع ..

راق لي فعلاً الموضوع ويستاهل وبجدارة الــــ فايف ستارز ..

والف شكر لكل وحده شاركت بتجربتها وبالتوفيق للجميع .

جزاك ِ الله خير يا dalia.dream
اقتباس مشاركة  (Passionate lady)
اخيرا خلصته الله يكتب اجر كل من فاد بكلمه وان شاءالله يكون لكم اجر علم ينتفع به

مع انه في الاخير اثار شجوني قلت المشاركات شوي شوي واختفوا رواد الموضوع ياترى موجودين للان بالمنتدى ولا اخذتهم وسائل التواصل الثانيه ياترى مكاويه مووت حققت حلمها ونيراز و التفائله وجالكسي وباقي البنات ياليت يدخلوا يقولوا اخبارهم سبحان الله قريت الموضوع كلمه كلمه وعشت معهم احداث حياتهم بسنتين وحبيتهم وهم مايعرفوني ولا اعرفهم الله يجمعنها في جنته على سرر متقابلين مالعيش الا عيش الاخره
ياهلا والله صادقه ذكريات جميله جدالاتنسى الحمدلله موجودين بس اخذتنا مواقع التواصل الثانيه واهمها الانستجرام بس مانستغنى عن عالم حواء واموري الحمدلله تمام وللاحسن يارب لك الحمد والشكر
مرره فرحت لماقريت ردك حسيت اننا سوينا شي وانا بعد حبيتك من كلامك والله يجعل ماكتبناه شاهد لنا لاعلينا
دمتي في امان الله
انا جالكسي مالح لكن نسيت يوزري القديم والحمد لله موجودين وامورنا اجمل بكثير مما كانت عليه ماشاء الله لاقوة الا بالله ونيراز حبيبتي معد موجوده وامورها طيبه متواصلين انا واياها اكثر من خوات وايام الحمله من اجمل اياامي بالمنتدى والحمد لله قدمنا شي يخليكم تدعون لنا الله يسعدكم جميعا

الساعة الآن 03:19 .