الخبيرة سهى
الخبيرة سهى
أمول توني أنتبه للكريم تقصدين هذاComtractubex‏ إذا هذا إنصحتني فيه وحده بس ماقالت عن الإستعمال وبحثت في قوقل وقريت عنه للحروق !!!
أمول توني أنتبه للكريم تقصدين هذاComtractubex‏ إذا هذا إنصحتني فيه وحده بس ماقالت عن الإستعمال...
صحيح كلامها
الكريم لاثار الندب فقط
كوندليزا لورا
بنات لاتفوتكم خلطات ام نواف للوجه والجسم وعندها عطورات تعبئه وسجادات صلاه فخمه وعرض كامل للعروس صنفرات وزيت شعر وغيره كثير للعروس من شد ومزيل عرق واغلب اغراضها مكونه من اشيا طبيعيه وربي اللي بتجرب بتدعي لي ****لله
بحفرالباطن هذا رقمها0543688018
امانه دعواتكم لى انا والله مااعرفها بس اخذت منها عرض العروس من 4شهور اتزوجت واسخدمت كريمتها لمده شهرين بس النتيجه فوق ماتخيلت
والى هاليوم وانا ادعي لها لاني عروس وكنت شايله هم سوادي وجسمي الغير متنسق اللون ومافي شى ماستخدمته حتى المستشفيات فريتهم واحد واحد بالرياض وجده بس كنت اطلع بدون نتيجه
وانا بفضل الله ثم فضلها علي كنت احلى عروس وزوجي اتفجاء مني لانه شافني في الملكه وكان ماخذ فكره عن سماري وبعد الزواج انجن علي وعلى بشرتي امانه قولوا ماشالله علي وانا مابي الادعواتكم
امانه كل من استفادت منها تدعي لي برضى الحبيب ربي وربكم
ثم التوفيق ورضى زوجي حبيبي
استغفر الله العظيم
نونيسا
نونيسا
صحيح كلامها الكريم لاثار الندب فقط
صحيح كلامها الكريم لاثار الندب فقط
طيب إختي يعني ماأستعمله ماراح ينفع!
loliiii
loliiii
شوفي حبيبتي كل الكريمات المحتوية علي الكولاجين و الإيلاستين او زبدة الكاكاو او زبدة الشيا بنوعيها او زبدة السمسم او زبدة جوز الهند تسااااااااااااعد كثييييييييييييييير بأزالة الخطوط حتي ان كانت بيضاء مو حمراء اختي و لكن المهم مدة العلاج انها من 3 الي 6 اشهر يوميا قبل النوم و بعد الاستحمام او تنظيف البشرة قبل الدهان اختي لاااااااااابد من الاستمرار و الموااااااااااظبة اهم من اي شئ او مع اي علاج و لا تياسي ابدا اختي راح تزول ان شاء الله لكن استمري علي منتج منيح و انتي تتحسني بالتدرج حبيبتي ..

و تكرم عيونك اختي و الله معكي حبيبتي ..
joily
joily
كريم بانثينول يقولون بنات المنتدى انا الدكتور عبدالباسط يقوله انه كويس للتشققات وانا توني اشتريته بجربه وانتي سوي عنه بحث وشوفي وعلى فكره امكن ماتلقينه بصيدليه النهدي انا لقيته بصيدليه الشريف