اعاني من مويات من المهبل

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اعرض عليكم مشكلتي الي مالقيت لها حل وابي من اخواتي المساعدة براي صحيح عن تجربه ناجحه الله يوفق من تساعدني انا مخطوبه من ثلاث سنوات واعاني من افرزات سوائل لونها شفاف عندما اتحدث مع خطيبي عن كلام جنسي لدرجة انني اتضايق كثيرررررررررر ولا اجد علاج وهي كثيررررررر مرررررررررررررررة تكفون اعطوني رايكم في علاج محرب او اعشاب او غسول ولا تقولون روحي للدكتور لان الطب مايعرف هالاشياء وربي اني اقرف منها وابي شي يجفف مع اني بنت ولم يدخل علي الى الان االله يو فقكم
6
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من عافنا عفناه
شوفى يااختى اهم شي تبتعدين عن المشروبات الغازيه والماكولات الى تسبب مويات مثل الملوخيه والشمام
انااستخدم فى اخر يوم فى الدوره كبسولات اانا اسويها وىه اطحنى مره مع ملح خشن واعجنيه بشوى مويه وحطيه اخر يوم من دوره وهى تطلع لك كل الوصخ والافرازات وحطيه من مره لمرتين فى الاسبوع
££7ddy-Classy££
££7ddy-Classy££
شوفى يااختى اهم شي تبتعدين عن المشروبات الغازيه والماكولات الى تسبب مويات مثل الملوخيه والشمام انااستخدم فى اخر يوم فى الدوره كبسولات اانا اسويها وىه اطحنى مره مع ملح خشن واعجنيه بشوى مويه وحطيه اخر يوم من دوره وهى تطلع لك كل الوصخ والافرازات وحطيه من مره لمرتين فى الاسبوع
شوفى يااختى اهم شي تبتعدين عن المشروبات الغازيه والماكولات الى تسبب مويات مثل الملوخيه والشمام...
لا لا اصحي تسوين الكبسولات وتدخلينها جوا

انتي بنت وهذآ خطيييييير

والي تعانين منه شي طبيعي..

يمكن انتم بمكالماتكم تخووضون بتفااصيل مرررررة عشان كذا تنزل معك هالافرازات؛؛

اما اذا كانت الافرازات مستمرررررة وملونة استشيري الدكتوورة فوورا
ام سلطان الرياض
مشكورة للردكم واهتمامكم ولكن لونها شفاف مثل المويه واتضايق لما تنزل مرة على الفخذ واحسها كثيرررر ة بس تكفون انا لسع بنت وابي مساعدة عن تجربه وللمعلوميه مش لها ريحة ولا لون
باونتي 2009
باونتي 2009
حبيبتي ,,,,,

انا سمعت انو (((عين الجمل))) تاكليناها عادي زي المكسرات(حبتين في اليوم) لمده 3 ايام واذا خفت كليها بين فتره وفتره

عشان ماترجع لك السوائل هاذي

بس لاتكثرين منها لانها تسمن...

بعدين ياحبيبتي طبيعي المرئه يجي معها افرازات في هلمواضيع ولازم اصلن تجي لان اذا مانزلت معك بتقولين انا ليش ناشفه وبتدورين الطب,,,,

عين الجمل ان شاء الله يناسب راح يخففها لك باذن الله
ولله يعينك,,,,,,
شتآء
شتآء
شوفى يااختى اهم شي تبتعدين عن المشروبات الغازيه والماكولات الى تسبب مويات مثل الملوخيه والشمام انااستخدم فى اخر يوم فى الدوره كبسولات اانا اسويها وىه اطحنى مره مع ملح خشن واعجنيه بشوى مويه وحطيه اخر يوم من دوره وهى تطلع لك كل الوصخ والافرازات وحطيه من مره لمرتين فى الاسبوع
شوفى يااختى اهم شي تبتعدين عن المشروبات الغازيه والماكولات الى تسبب مويات مثل الملوخيه والشمام...
انا اعاني من المويات ولكني متزوجة وراح استخدم الوصفة
جزاك الله خيييييييييير ياقمر :p

.