حبيبتي علمي علمك ..
نصيحتي لك من قلب صاادق استخيييييييري ..
أفضللللللللللل شيء ,,
والله يوفقك ..
الف شكر لك بنت كووووووول

ياليت يعض الاخوات يفيدونا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أكيد ما راح يوافقون على الاختلاط

طيب تعالي قولي لي ... هو لازم عمال الجبس و البويات يكونون في المحل نفسه
إذا المحل كبير ليش ما تخلين قسم خاص بالجبس و البويات منفصل عن الجزء اللي تشتغلين فيه لكن تحت إشرافك
تتابعين دفاتر الحسابات و الطلبات إلخ ... أو حتى ممكن بدل ما يكونوا العمال معك في المحل تتعاقدين مع محلات متخصصة بالجبس و البويات يشتغلون معك لما يكون في طلب ( و أعتقد أن هذا هو الأفضل)
بخصوص طلعتك للبيوت يفضل دائماً يكون معك محرم زوجك أو أخوك أو أحد معارفك خاصة للبيوت الجديدة و الناس اللي أول مرة تتعاملين معهم

غير كذا أتوقع صندوق المئوية بيوافق على القرض لأنه من المهم عندهم أن المشروع يعتمد على خبرات صاحب المشروع و تخصصه

موفقه في مشروعك بإذن الله
اقتباس مشاركة  (أسطورة الشرق)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أكيد ما راح يوافقون على الاختلاط

طيب تعالي قولي لي ... هو لازم عمال الجبس و البويات يكونون في المحل نفسه
إذا المحل كبير ليش ما تخلين قسم خاص بالجبس و البويات منفصل عن الجزء اللي تشتغلين فيه لكن تحت إشرافك
تتابعين دفاتر الحسابات و الطلبات إلخ ... أو حتى ممكن بدل ما يكونوا العمال معك في المحل تتعاقدين مع محلات متخصصة بالجبس و البويات يشتغلون معك لما يكون في طلب ( و أعتقد أن هذا هو الأفضل)
بخصوص طلعتك للبيوت يفضل دائماً يكون معك محرم زوجك أو أخوك أو أحد معارفك خاصة للبيوت الجديدة و الناس اللي أول مرة تتعاملين معهم

غير كذا أتوقع صندوق المئوية بيوافق على القرض لأنه من المهم عندهم أن المشروع يعتمد على خبرات صاحب المشروع و تخصصه

موفقه في مشروعك بإذن الله
انا مخططه يكون مشروعي نفس فكرتك اختي اسطوره

بس انا خايفع على اساس هالفكره مايوافقون

والف شكر لك

الساعة الآن 11:36 .