سررررررررررررررررقه الحقوا علييييييييييييييييييتنا

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ...........كيفكم شاابات بخيييييييير اتمنى ذالك من كل قلبي تستهههههبل:23:اقول يابناااااااااااات عندي في هذا الموضووووووع حصلت سرقه لنااااااااااااا :06: فضييييييييعه لا وبعد مهوب اي سرقه سرقة مححححححححترف سرقااااااااااااااااات تدرووون وش اللي انسرق مناااااااااااااااااااااا حزروا فزروا وعرفوا الحلللللللللللللل

انزلوا بعد

لاتستعجلوووووووون

شي مهم جدددددددددددا وانا طاااااااااااااالعين نتمششششششى تبي تعلمكم انهم يطلعووووون :23::42:

يناااااااااااااااااااااااااااااااااااات سياااااارتنا انسرقت :06: لا ولالقينيها الا بعد يومييييييييييين من السررررقه ومشلللللللللللح كل شيء ماخلافيها شيء حتى الفرااااااااااوله تونا شارينها طااااااااااااااازقه خذاها مااااتهنينا فيييييييييها:06: وشنطتي فيها ملابس ولدي غييييييييار له( قصة حياتها):23: وحتى الشوااااااااااااايه ماخلاها في حاااااالها شلحها مع الاشيااء المشللحه ماخلا الا شيء واااااااااااحد كريييييييييم رحمناااااااااااا تدرون وشي انزلوا وتعرفووووون ***************

كرسي الطفللللللللللللللللللللللللللل وشكله وده ياخذه بس ماااقدر يحمل اكثر بنااااااااااااااااات هل تعرضتوا لسرقاااات والتشليييييييحاااااااااااااااااااااااااات احكوا لنا عن مغامرااتكم مع السرقاااااااااااااااااااات والتشليييييييحات وسلامتتتتتتكم :mouse:
3
325

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
اما السرقات حدث ولا حرج

اختي انسرق بوكها باللي فيه 4000 ريال كانت في السوق بتشتري ملابس العيد

صديقة خالتي انسرق الراتب كله 7000 ريال من الشنطه في السوق

جوال اختي في لحظه انسرق وهي جالسه في البيت ماكملت 5 دقايق واتصلت عليه ولقته مقفل واكيد اللي سارقه من نفس سكان البيت!!!؟؟؟

وووووووووووووو......الخ

الله يحمينا جميعا

:26:
غلوو تــــن
غلوو تــــن
الحمدلله والمنه محــــــــــــد سرق منى شي ......بس أنا ترانى سراقــــــــــــــه

أسرق القلوووووب على غفلــــــــــــــه <<.....أقول جـــــــــــب قومــــــــــى أطلعى برا.....:mad: :07: :eek:
الملاك الغريب
:26: :26:

حبيبتي ما انسرق منى شي
والحمد لله

بس بصراحه ها السارق الى تعرض لكم شكلبه ماخذ راااااحته
قهررررررررررررررررر
الله يعوضكم يا الغلااااااااا
:26: