متابعات مستشفى قوى الامن ....تعالو ندردش شوي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا من شهرين بدات اراجع بقوى الامن

واشوف تعاملهم زين

وابي استفسر عن اشياء

هي هل اذا طلبت تجميلي بعد الولاادة يعملوها لي مين جربتها

وابرة الظهر صار وطلبتوها وعطوكم

لا ني مجربة الولادة عندهم من قبل وخياطتهم اي كلااام

وخصوصا انو الممرضات اللي يخيطو وماتتدخل اي طبيبة الا في الحلااات الحرجة

واخيرا

سالفة التحويل على المواسااااة زودوهاااا
اول نادرا مايحولو والحين

نادرا مايستقبلو حالة ولادة

اخر مرة من شهر رحت الطواري وحدة داخلة تتالم وبقووة من الطلووق وبالثااامن حولوها المواساااة طلبت اليمااامة رفضو

يالله طلعو اللي في قلوبكم هنا
وخلونا نفيد ونستفيد

173
145K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطعةشوكولاتة
قطعةشوكولاتة
انا اراجع عندهم والحين انا بالثامن ومحتاااره اولد عتدهم والا لا لان ولدت ببولدي قبل 3سنوات كل شيء تمام الاالخياااطه زفت لدرجه ماانفكت الا الاربعين انا فكيتها بالمشفى بعد ماالتهبت وعند طلوع الراس لاشقوني ولاساعدوني علما ان راس ولدي طلع كبييير وبغيت اموووت من الالم يطلع ويدخل الراس والدكتوره تطالع هي والطقم ويشجعون من بعيد وربي من آخر السرير يتاظرون تقولين تلفزيون ولا كان موجود الا ممرضه الدكتوره جت عند طلوع الراس وناظرت وراحت لمن انشقيت لوحدي على تحت وربي الى الحين احس بحرقان بالخياطه لمااغسل احس خياطتهم اي كلااام عشان كذا حااايفه انهم هالمرره مايخيطوني ابد لانه الثالث مين جربت الثالث بالأمن وخيطوها ؟انا جارتي تمدح مستشفى الازهر بالنسيم تقول الدكتوره بتول السوداني خياطتها ابداااااااااااااااااااااع وعلى جوا تجميليه وكل شيء عندهم ولاده بخياطه ب1500ريال بس مين جربته او سمعه عنه واش تنصحوني اروحله والا اولد بالامن؟
GOANA
GOANA
للرفع
am arwwa
am arwwa
رفعععع
ايسر2
ايسر2
الأمن خياس اذا الدكتورة ماتجيك وقت لولادة
تبين اخصائي تخدير بعد!!

احسن شي فيهم انهم يحولون على المواساة
اعرف وحدة ولدت قبل 8 ايام وحولوها للمواساة
تقووووول ولادتهم دلعي يساعدونك كلهم حولك وخياطتهم احسن بألف مرة من الأمن
ام اديم&
ام اديم&
صراحة ولدت بولدي الكبير من 8 سنوات ولادتهم شي وخيطتني دكتورة ابداع ولدت بالثاني حسبي الله عليهم لا وسعو لا شي ولا خيطتني زين ممرضة وتخيط وهي واقفة وجنبي مادري وشلون تجي اخر شي صار الخياط غلط وتعيده لي دكتورة ثانيه ويخيطون ويفتقون عذبوني ويوم طلعت من الاربعين كني توني والدة خياطة زي وجهها هذا قبل 6سنوات صراحة بعد هالولادة ماالله كتب لي حمل رحت لا ستشاري يقول متعسره في ولادتك الاخيرة او ضاغطينك قوة لانهم كانو يرجعون رجلين على الخلف بقوة ويقول الاستشاري رجع الرحم اللى الخلف في اخر درجة ميول شديدة للخلف يعني على الظهر حسبي الله عليهم