أم مرضي
أم مرضي
مشكووره يا حبيبتي على ابداْ رأيك
مشكووره يا حبيبتي على ابداْ رأيك
يا حلوات أتمنى يكون عرض الرأي بجميع النقاط ..
يعني خذي كل نقطه وأعطينا إيش وجهيت نظرك فيها ..
النقطه الرابعه أظن وحده مافهمت الفكره وحبيت أبينها لكم ..
أقصد انا فيها ..
اللي تجلس تقارن نفسها
كبنت هي بالمتزوجه
أقل مثال لبس معين تقول البنت ليش أحنا مانلبسها والمتزوجات يلبسون
وهكذا ..
اتمنى الفكره وصلت للجميع ...
:|كَيـآن|:
:|كَيـآن|:
أنآ لو أعجبني اللبس رآح أقول حـلو..
و لو مآ أعجبني مآ رآح أقول حـلو بس يمكن أقول لهآ تضيف له شي أو تشيل شي بدون مآ أذكر رأيي في اللبس..أو مآ أرد منعآ للإحرآج :)

بس عمومآ مشآركآتي بهالقسم قليلة نوعآ علشآن كذآ أحآول إذآ شآركت بهالقسم مآ أجرح أحد
كل الشكر
صدى 2
صدى 2
الأجابه:

أولا :يامنزله الموضوع وقلتي أبي الصراحه ألا تيقني أن هناك أناس مختلفين في الآرآء .. ؟؟
لانه مو معقول الكل بيقول حلو أو مو كويس الناس مختلفين ...

حمدآ لله مآصارت معي وبعدين كل واحد غير عن الثاني مومعقول بيردون نفس الشي!
وليس عندي تعليق عليها والله يسامح الجميع"

ومافيه آحد معصوم من الخطاء
والحمدلله على كل شي

ثانيا: يامنزله الموضوع كيف تردين على الناس اللي مايعجبك ردهم واللي يعجبك ردهم ؟؟

اللي يعجبني رده ادعيله وآشكره على مروره الجميل"

واللي مآيعجبني مروره ادعيله بالهدايه وآقول الكلمه الطيبه صدقه"

ثالثا :: بشكل عام كيف نميز بين الصريح والغاير ؟؟

والله الصريح معروف بصراحته ولطافته وإنه مايسئ لأحد وينصح دون توقف

والغاير نوعان الغيره على الدين والغيره المذمومه اللي هي إيذاء الأخرين

النوع الأول كثير ومنتشر والله يزيدمن انتشاره"

والثاني:ماعرفناه إلا من الناس اللي في محيطنا بس بالنت الله لايبلانا غيره من ناس مانعرفهم شي صراحه مكروه!!

------------------------------
رابعا :: كيف تصف البنت نفسها عندما تقارن نفسها بالمتزوجه .. ؟؟<< هذا أحس شوي خاص للبنوتات لكن ابي رايهم
وش يحسون لمى تجلس تقارن نفسها بالمتزوجه ..وش معدل جرائتها .. وهل الحياء هنا انعدم ؟؟؟

صراحه مآعمري قارنت نفسي بوحده متزوجه ولالبست أوحاولت اللبس مثلها حتى بالمنتدى مآعمري دخلت موآضيع حريم متزوجات أو رديت فيها وملفي الشخصي اكبر دليل صراحه استحي "

خامسا وأخيرا :: الدين أحكامه واضحه وصريحه ..ولكن عندنا ناخذ نحنوا الحكم ونجلس نهون فيه حتى يصل درجه التحريم ..ماذا هنا نحس بأنفسنا أو عندما نتصل على كذا شيخ حتى نصل إلى أي شيخ ويحللنا مانريده ....
أريد هنا موقفك أو مواقفك من كل النقاط السابقه ...

انا دآيمآ ضد المنهي عنه ولاوقعت فيه حاولت اتلاحق نفسي دون محديقولي واطلع نفسي بس أمي الله يخليها لي دائمآ تذكرني ..وخطب يوم الجمعه.وبعض محاضرات المشايخ دايمآ استفيدمنها وكلامك اختي في سؤال المشايخ انا من يوم طلعت من الأبتدائيه وأنا اعرف الحلال والحرام والأحكام الشرعيه للباس الساتر

بس حنا ماتجاهلناها في من يلبس لبس غيرمحتشم بس قلبه مع الله وناوي يرجع للصواب بأي لحظه والمسلمه الصادقه دائمآ
مع الله لاندري متى يوافينا الأجل وبعدنا ماتبنا فل نتوب إلى الله ونسارع بالتوبه إليه
ولاندخل في المقوله قبورنا تبنا ونحن ماتبنا"

محبتكم أم مرضي ... واعذروني تراني صريحه ..

يآهلا وسهلا بأم مرضي ربي يرضا عليك وتراني صريحه مثلك"
أم مرضي
أم مرضي
888
صدى 2 فديتك يا الغالية ... وردودك الرائعه
ورأيك الجميل ..
مرورك لموضوع أعطاه نور سبيشل ..
لا تحرمينا من طلاتك ....
أم مرضي
أم مرضي
أنآ لو أعجبني اللبس رآح أقول حـلو.. و لو مآ أعجبني مآ رآح أقول حـلو بس يمكن أقول لهآ تضيف له شي أو تشيل شي بدون مآ أذكر رأيي في اللبس..أو مآ أرد منعآ للإحرآج :) بس عمومآ مشآركآتي بهالقسم قليلة نوعآ علشآن كذآ أحآول إذآ شآركت بهالقسم مآ أجرح أحد كل الشكر
أنآ لو أعجبني اللبس رآح أقول حـلو.. و لو مآ أعجبني مآ رآح أقول حـلو بس يمكن أقول لهآ تضيف له شي...
أشكرك على مرورك وإعطائنا لرأيك ..