ضروري..قبل الجمعة..تكفوووووووون..

اطباق عالم حواء

مرحبا كلياتكن..

كل عام وأنتوا بخير وصحة وسلامة..

حبيباتي عندنا مشروع أنا وأختي حبيبتي وحيدتي..إننا نسوي حفلة للصغار..

هي حفلة متأخرة لكل المناسبات..

وخليتها لهالوقت لأن أختي الغالية تدرس برة..وما حصلت إجازة إلا هالوقت..وإجازتها قصيرة مرة..

فنبي نسوي حفلة صغنونة..ونجمع الأطفال..ونحتفل معهم..

ودي أجهز أشياء قبل الجمعة..

سويت اليوم الكبة وفرزنتها..و بعد جهزت الورق عنب وفرزنته..وسويت مثل فناجين الشكولاته وباقي بس ليلة الحفلة أحشيهم..

شوروا علي بحلويات أقدر أسويها قبل بيوم أو يومين..وما تذوب..لأن المكان اللي بنسوي فيه الحفلة مطبخة صغير..ومافي مساحة إلا لثلاجة وحدة..

بنسوي كيكة كبيرة..وبنكتب عليها تهنئة للجميع..>>بنوصي عليها جاهزة..

باخذ كيك للتوزيع عشان وهم طالعين أعطيهم..وسويت حلويات غلفناهم بطريقة حلوة وناعمة..وبنوزعها عليهم مع الكيك وقت طلعتهم..

بس طول الحفلة لازم يبيلنا شي..

وغير إن أمهاتهم بيكونون معنا..فلازم بيكون فيه كم طبق خفيف..وهم قالوا ما يبون عشا..ولا رز..يعني كلها خفايف ومعجنات..

الكبة مقدور عليها وعلى قليها..أمي الغالية بتقليها بعد المغرب..لأن الحفلة بتكون بعد العشا..

أبي أشياء أقدمها وما تحتاج قلي..

فكرت أسوي بوب كورن..بس في أطفال صغار مرة..وخفت لا سمح الله يصير شي..فقلت خلينا في السليم..

ودي أسوي كب كيك..بس ما أعرف طريقة حلوة ومضمونة..

وإذا بسوي..أقدر أسويه قبل بيوم مثلاُ..؟؟؟وأقدمه يوم ثاني بالليل..؟؟

عطونا أفكاركم..

في أمان الله..:32:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"الشيخة كاي"
عندي فكرة..
انا دايمن لما أسمع اطفال يعورني قلبي لما ياكلو حلاويات والأشياء دي وهما لازم يتغذو..
صح حفلة عاااادي لا زم يفرحو بس عندي فكرة حتخدمك بإذن الله وبنفس الوقت مفيدة للأطفال
أعملي اسياخ قوس قزح الفواكه..
تجنن ويحبوها ويحسبوها اسكريم ههههه صارت لي... وراح ياكلوها من غير فلسفة..
الفكرة ببساطة:
اسياخ الخشب حقت الشوي.. لكن كسري الأطراف المدببة عشان مايتعورو
قطعي فواكي مكعبات كبيرة ودخليها فيها كأنا كباب فواكه بس راعي تسلسل ألوان قوس قزح
الفواكة:
أناناس معلب
برتقال
كيوي
عنب موف أو ازرق
فراولة مغمس طرفها بشوكولاته ( ودي تكون في النهاية)

الترتيب من تحت:
العنب الأزرق
الكيوي
الأناناس
البرتقال
الفراولة في النهاية في الطرف ومغمسة بالشكولاته

الله يوفقك ويجزاكم خير على الفرحة الي راح تدخلوها لقلوبهم
صمت السنين2008
صمت السنين2008
والله ياحبيبتي ماعندي أفكار بس ماحبيت اقرأ موضوعك وما أرد عليك ربنا يوفقك وممكن تعمليلهم مكرونة اسباجتي بالصلصة وتسخنيها ثاني يوم الأطفال والكبار يحبوها موفقة عزيزتي,,,,
اثير الورد
اثير الورد
يالغلا انتي تبغين فكار للحفلة او ماذا اذا كنتي تبين افكار عندي ترى كثيراااااااااات مرة مرة
اثير الورد
اثير الورد
اسمعي يالغلا تجيبين بلونات وتلصقينها عالجدار وتكتبي عليها عيد مبارك

وتجيبي ورق ملون وتكتبي كل اسماء الاطفال عليها يعني تقصي ع شكل سمكة وتكتبي فيها اسم واحد من الاطفال وتجيبي كورنيش وتحطيه عالمروحه وتسوين مسابقات ودوريب بالنت تلقين كثييييييييييير مرة انا كانت عندي حفلة وسويتها هذا كله طلعت رووعه

وعندي مسرحية من عندي

اتمنى تعجبك المهم

الشخصيات هم -الشغاله - الام - عروسه بيبي

تقول الام للشغالة اغسلي الحمام بصابون وسويلي شاهي ولبسي الصغير حفاظة 0الله يكرمك0
وثم تروح الشغاله وتلبس الصغير بطيخة وتحط عالشاهي صابون وتغسل الحمام بسكر
وثم تجلس الام وتقول: جيبي الشاهي يلا
وثم تجيب الشاهي وتحطون كوب فيه شاهي عادي يعني وثم الام تسوي كانها صبت من الابريق شاهي وهي ماصبت شي وتشربه وثم تهاوش الشغاله وتقول للشغاله هاتي الصغير وثم تكون ملبسته بطيخة وتهاوش الشغاله وتلحقها وثم تنتهي (للامانه ) من حفل صديقتي مو انا لكن قالت لي كيف سوت

اتمنى يعجبك
لمسه حنين
لمسه حنين
شوفي خذي شرايح السمبوسه وقعيها احجام واشال مثل ماتبين ودخليها الفرن وحمريها ماتخرب لو سوتيها قبل بيوم وتكون كانها شبس

انا اسويا ب اله البيتزا

وتقدرين تسوين معجنات احجام صغيره

الحلا والله انا مالي فيه والا كان فدتج

تقدرين تحطين معمول وبيتي فور وكوكيز وتغلفينهم

وبعد تقدرين تسوين كفته دجاج اذا فرزنتيها ماتخرب بس يبيلها قلي

ووان شا لله تكون حفلتج حلوه