تسلمون غوالي..

ما قصرتوا حبيباتي..

والمشكلة إن في أطفال عندنا ما يرغبون بالفواكه..فأختي مجهزة مسابقة..وبتسوي حركات بالفواكه..واللي ياكل جميع الأنواع له هدية كبيرة..

وكل ما نقص نوع..بتصغر الهدية..

وإن شاء الله الفواكة بناخذها قبل ليلة الحفلة..وبنقطعها..وبنحاول ناخذ أكبر قدر من الأنواع..

وبناخذ بعد بعض الخضار وبنسوي فيها حركات..ومنها نشجعهم على الخضار بطريقنا..

وإن شاء الله بسوي بيتزا صغار..للكبار والصغار بنسوي مثل الفيس المبتسم..بالفليفلة والعيون بالزيتون..والخشم بالمشروم..

الهوت دوق وال عيالنا ما يواطنونه..مثلنا..والسبرنغ رول والسمبوسة والناجقت يبغالهم قلي..وزحمة..

الكبار أتفقوا على كبة وفطاير بف باستري بالجبنه..وبيتزا وكلهم صغار..

بعد شوي بإذن الله بسوي العجينة وبشكلها..ويوم الحفلة بخبزها..

الله يعيني على الكميات..>>ناوية تسوي فوق الـ200..خخ

والكبة الحمد لله سويت أكثر من 80 حبة..وإذا صار وقت بكمل المغرب..

السويت بسوي بس 3 أنواع..نوع واحد للصغار..

للكبار بسوي ميني شيز كيك..وفناجين شكولاته محشية..وإذا في وقت بسوي بقلاوة ولا شي مثل كذا..

والصغار بسوي لهم ميني كب كيك..وإن شاء الله أدور على طريقة حلوة..وفي نفس الوقت ما تكون دسمة..عشان ياكلون شي صحي..وأحسن من اللي من برة..

أنتظر الباقي يفيدوني..

في أمان الله..
04-10-1430 هـ, 12:21 صباحاً

سويت حفلة انا بعد قبل فترة .. جبت الاطفال في غرفة خاااصة فيهم وفيها بالونات .. وشغلت شريط اناشيد والكل هاتك يا رقص بنات على اولاد بس طبعا كلهم صغار ما يدرسوون .. <<< لا تقولون هذي مهسترة خخخخخ
المهم البالونا ت المنفوخة جوتها اوراق مكتوبة .. بعض الاوراق مكتوب فيها .. انا الفائز بالسيرة الزرقاء .. وياخذ الولد هديته .. وبعضها مكتوب في الوراق جوتها .. انا الملكة .. ونجيب كرسسي وتجلس هذي الطفله على كرسي عليه قماش ويكون شكله حلو ,, وزي كذا .. يعني ارشادات في الوراق .. طبعا الا طفال انبسطوا يفقعون البالونة ويحاولون يقرون الكلام . يعني وناسة وتعليم القراة .. وسلامتك ..
04-10-1430 هـ, 03:04 صباحاً

الساعة الآن 06:16 .