RULEY

RULEY @ruley

عضوة نشيطة

شعري دخلني بحاله نفسيه .. وطلعت منها واحسن

العناية بالشعر

اول شي الكل يقووول ماااااشاااء الله تباااارك الله <<<<<<<< لا تتفاجأون بتعرفون ليه

المهم يا عزيزاتي كان ينضرب بشعري المثل من ناحية غزاره ونعومه وكانو يسموني >>>اسد >>هههههههه

طبعا كانو دايم لمن يجون يقارنون شعر وحده يقارنونه فيني يقولون زي شعر فلانه يجنن >>انا يعني هع

دخلت في عمر 11 سنه و جتني حاله احب اقصر شعري ما ينزل عن رقبتي طوله

كنت احسه من الاهتمام وحتى كنت دايم اسشوره مع انه ماله داعي شسوار ابداااااااااااا

و تعود شعري على السشوار و صار حتى يكش ان ما شسورته و دخلت بمرحلت هستره احب احط جل و اخلي شعري ملفلف لان السشوار كان يتعبني

لدرجة شعري انه تغيييييير مننننننن الــــــــــــــى حتى من الجذور صار فيه تعرجاااات و كاااش لان من صف اول متوسط الين ثاني متوسط وانا ماااا ااداااوم ابدااا الا يا جل يا شسوار ولا اغيب

و اخر قصه صقيتها بصف ثاني متوسط وبعدها ندمت وقررت اني اطول شعري و اني اعتني فيه و اقطع السشوار

بديت عنااايه لمن جااء الصيف كنت احب استعمل فاشكول بالحنه لاني ما احب احط حنه على شعري

الين ما خلص الصيف و جينا لثالث متوسط اول يوم دواام الكل حشرني بزاوية الي تقول انتي كيييييييف شعرك طول

والي تقول انتي شعرك نااااعم ولا كيف >>من كثر ما عاااناا اول ... قعدت اطالع اقول لهدرجة ماخذين فكره عن شعري

ودي اقولهم شعري موب مثل ما تخيلون وانا الي عدمته بس سكت و قلت لهم اني استعملت فاشكول بالحنه

و استعملت شامبو مع البلسم طبعا صانسلك ولازم البلسم و التونك حقه مع بعض والي تبيني انزل صورته تقول لي

المهم و شعري صار الين نص ظهري و بعدها قصصت اطرافه

و صرت ادخل منتدى حواء و اشوف يكتبون عن الحنه وايش النتايج احااول اني اجيب خلطة الحنه الي استعملتها من منتدى حواااء .. ****لله اجيب الراابط قريب بس الي ساعد شعري حيييل ان الحنه معاها سدر

و بعد ما اغسلها احط شامبو على شعري و اغسله عااادي و بعدها احط البلسم على اطراف شعري
لمدة 5 دقايق و بعدين اخط فاشكول بالحنه ايضا ولكن انا اخليه لمدة ساعة او ساعتين مره رهيب مع شعري

المهم جاء التخرج و سويت لي قصه حلوه على طوله الكل انهبل من اللمعه الي كانت بسبب السدر

و اللون من الحنه

و عندي صورة تقريبيه لحال شعري اول و الحين الحمد لله

بس ترى ماهي انا

اما الي يشبهونهاا على شعري الحين

الصورة مخالفه

ياربي كيف دمرت نفسي اول بس الحمد لله رجع لي عقلي بس تكفون ابي كم كلكم تقولون ماشاء الله ترى بعد عناء و تعب و حاله نفسيه رجع لي شعري لا ترجعوني للي كنت فيه قلت يمكن في احد مثل حالي و افيده ....

حبيت اقول في البعض تجيه مشاكل بشعره بسبب التغذيه انا الحمد لله تغذيتي صحيه جداا انا كانت شكلتي بالاستعمالاات الخطره لشعري و خاصة ان اول جتني فترة شهر كااامل استعمل جل اي شي اسواء من كذاا

يلا و الاول تحوووووووووووووووووول

فمااان الله ولا تنسون تقولون مااااشاااء الله
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقده_ابوها
فاقده_ابوها
ماشاللله لا اله الا الله يالله حافظي عليه لا تسوييين زيييي
الأميرة هند
الأميرة هند
مااااشاااء الله لاقوة إلا بالله
RULEY
RULEY
والله حاولت اني اجيب الرابط الي كتبت الموضوع في منتجى حواء بس والله ما قدرت مواضيع كثيره و الموضوع من زمان اساسا و بس قدرة اجيب الطريقتي بالتفصيل الممل

ٺگۈڼ مٍڒه فيُ اڷإسبۈع عڷى اڷأقڷ 4 ساعاٺ ۈ گڷ مٍا زډٺيُ اڷۈقٺ يُگۈڼ أحسڼ

إذا گاڼ عڼډگ أيُ حڼه اۈ إذا حبيُٺيُ ٺشٺڒيُڼ مٍڼ اڷسبڒ مٍاڒگٺ اڷحڼه بس گۈڼ باڷڷۈڼ اڷبڼيُ

قبڷ مٍا ٺحطيُڼ اڷحڼه عڷى شعڒگ حطيُ عڷى ۈ جهگ ۈ حۈافه مٍڼ عڼډ بډايُة مٍڼبٺ اڷشعڒ فازڷيُڼ عشاڼ إذا ساحٺ اڷحڼه فڒضا عڷى ۈجهگ مٍا يُطڷع ڷۈڼ عڷى ۈجهگ ۈڷآ عڷى جبهٺگ باڷعڒبيُ گڼگ ڝابغٺه

طڒيُقٺها: جڼه + قۈطيُ ڒۈب + مٍڷعقة عسڷ + مٍڷعقة ڒشۈش + مٍڷعقة مٍحڷب + مٍڷعقة سډڒ + شۈيُة زبډة باڷمٍڷعقة ٺغڒفيُڼها "شۈيُ" +شۈيُٺ زيُٺ ډڒة أۈ أيُ زيُٺ ٺبيُڼه بس ڼٺيُفه + ۈ أعجڼ اڷحڼة بڼسگافيُة يُعڼيُ أحط اڷڼسگافيُة مٍع مٍاء ۈ أحجڼ اڷحڼه فيُه + مٍڒمٍڒيُة ڼفس اڷشيُ ٺسۈيُڼ اڷمٍڒمٍڒيُة ۈ ٺجڼيُڼ فيُه + شڒاب شعيُڒ باڒبيُگاڼ ۈڒبعة اهمٍ شيُ يُگۈڼ بډۈڼ ڼگهه مٍۈ ٺحطيُڼ بٺۈٺ ۈڷآ بٺفاح ڷآ ڼقيُ اڷساډة اۈ ايُ مٍاڒگة مٍٺعۈډيُڼ عڷيُها اڷمٍهمٍ شڒاب شعيُڒ ڷأڼه يُگثف اڷشعڒ ۈ اڷمٍڒمٍڒيُة ٺقۈيُ ۈ ٺمٍڼع اڷٺساقط ۈ ٺغمٍق اڷشعڒ ۈ اڷقهۈة عڷشاڼ اڷڷۈڼ بعډ

و اخليها على شعري 5 ساعات و بعدها اغسل شعري عادي بالشامبو و البلسم الخاص بالشامبو و انشف شعري بعدين احط فاشكول بالحنه لمدة ساعتين و بعدين احط التونك الخاص بالشامبو و البلسم

فماااان الله
الملوخية
الملوخية
ماشاء الله تبارك الله يسلمووووو
والله أنتس صادقة الحنا حلوة ومفيدة للشعر بعد
ghdosh
ghdosh
مـــاااااشاء الله تبارك الرحمن

طيب بسألك هو وين ينباع وابي اعرف كل شي عنه

وكم مره استعملتيه ومتى تبين النتايج تكفين ابي كل شي عنه