مستشفى الأزهاراو قوى الأمن؟

الحمل والإنجاب

بنااات ابي استشيركم عن مستشفى الازهاربحي النسيم جارتي تمدحه مرررره عند الدكتوره بتول السودانيه تقول خياطتها مرره ابداع ولف وعلى جوا والاحلى ان الولاده عندهم ب1600ريال والا اولد بقوى الامن بس المشكله اللي كرهني فيه ان ولادتي بولدي الثاني قبل 3سنوات ماسوولي توسيع علما بأن راس ولدي طلع كبيييير وانشقيت على تحت بغيييت امووووت بولادته وخياطتهم مررره شينه التهبت على وبين الغرزه والثانيه مكان غرزتين ولاانفك الا الاربعين بعد مارحت مشفى وفكوها لي واللي محرصني ابي خاص خايفه مايخيطوني ابد من جربت عندهم الولاده بالثالث او اكثر وخيطوها واش تنصحوني فيه ؟
مستشفى الازهار خاص وقوى الامن حكومي بلييييييز ابي مشورتكم لاتطنشوني الله يخليكم :06:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضوء القمر000
ضوء القمر000
اختي انا ولدت بالازهار قبل سنه وعند الدكتوره بتول السودانيه والحين انا حامل ويمكن اولد عندهم بس المشكله بالدكتوره انها تتركك مع الممرضات لين اخر اللحضات وقت نزول الراس تجي علشان الخياطه وبالنسبه للخياطه بصراحه هي التهبت علي وما نزلت الابالاربعين ما ادري ليش بس زي ماقلتي خياطتها كويسه لانها تضيق زين وبشكل ملحوض حتي اني رجعت بعد الاربعين احسن من يوم كنت بنت بس للاسف فرحتي ماتمت لان بعد عده مرات من الجماع رجعت مثل الاول وما ادري ليش
قشر قهوة
قشر قهوة
مادرى

افضل الحكومى

اكثر

الله يكتب لك الخير

وليه مكرره موضوعك مرتين

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1925598
قطعةشوكولاتة
قطعةشوكولاتة
مشكوره ضوء القمر يعني تنصحيني فيه؟

حبيبتي كنت ابي الرد ضروري ومحد رد قلت اعيده بلكن القى جواب