بسنت21

بسنت21 @bsnt21

عضوة فعالة

** اشارككم اوضــــــاع حمـــــــلي حتى الآن :) **

الحمل والإنجاب

السلام عليكم خواتي كيفكن ان شاء الله بخيررررررر :heart:

حابة احكيلكن عن اوضاعي واوضاع حملي ,كما وانه عندي كم سؤال بما اني بكرية وبتمنى انكن تجاوبوني

انــــــــا حامل بالاسبوع الـ 15 ,وزني حالياً 53 كيلو ,كروشتي بلشت تبيّن وصارت بارزة ماشاءالله بس مرات بستحي منها يعني بقول زي الي ماكلة 7 وجبات ومنتفخة :blink: ..عشان هيك مستعجلة على اني اشوف بطني كبير ويبين اني حامل :42:

الاسبوع الي فات رحت عملت فحص اعضاء الجنين بالالتراساوند واجى معي زوجي حبيب ئلبي ,والحمدلله كل شي تمام ...وطلعت معي بنــــــــــوتة وكتير فرحت لاني كنت حابة بنت بالاول اما زوجي فهو فرحان كتير كمان بس ما كانت تفرق معاه اذا ولد او بنت ..المهم الصحة والعافية .......

هلأ الي بدي احكيلكن اياه هو عن الفترة الي قبل ما ادخل شهري الرابع ...:icon33: وما ادراكم ما هي هديك الفترة وااااااااااع ربي لا يذوقها لاي حامل

كنت عايشة وميتة بنفس الوقت ,قضيت شهرين اصعب واطول فترة بحياتي ..بعمري ما تألمت وتعبت لهالدرجة ..واصلاً ما كنت اعرف انه الحامل ممكن يصير معها هيك شي :unsure: والله يا بنات الوحم هلكني ودبحني ,وجع المعدة الي كان صايبني عجيب وغريب كنت 24 ساعة اتألم ,كان وجع معدة مربوط مع وجع اعلى ظهري يعملني مشلولة ما اقدر اقوم عن الفرشة لاني اذا تميت واقفة راح اقضيها بالحمام قيء واستفراغ .. مع اني كنت استفرغ اكثر من 5 مرات باليوم ,هاي غير اني ما كنت اقدر اكل بس كنت اغصب حالي احط شي بسيط بتمي ,اقرف من الاكل ومن ريحته واقرف من الروايح الحلوة والعاطلة حتى زوجي ما طقتو ولا ريحتو المهم قد ما احكيلن ما راح اقدر اوصف الشعووووووووووووور وصعوبته ..

المهم انا قبل ما احمل او بالشهر الاول من حملي كنت 57 كيلو ونص , بفترة الوحم نزلت 5 كيلو من وزني ,وانا هلأ صارلي اسبوعين ولله الحمد ادعولي اني اضل هيك خلصت وحم ..االحمدلله رب العالمين ... وحاسة اني طلعت شي نص كيلو لاني رجعت اكل مثل الاول

وبديت اتناول حبوب فيتامينات وحديد وعم ادهن بطني كريم حتى ما يصير في تشققات

وفي شغلة محيرتني وبدي اجابة !!!!!!!!

قريت كتير مواضيع مذكور فيها انكن لازم تدفعوا للمستشفى الي بتولدوا فيه ,حتى ابرة الظهر بتدفعوا ثمنها ,صحيح هالكلام او لا ؟؟؟
لانه عندنا مجاني بل كمان بيعطوا لكل ام هدية نقدية- "1500 ريال سعودي" بما انه قيمة العملة السعودية تقريباً مثل عملتنا بالزبط

وسؤال تاني ,ايمتا ببدا اشعر بحركات حبيبة ئلبي؟ وشو راح اشعر بالزبط؟
وتالت سؤال هو اني عم اكل حوامض كتير ,وبحب اشرب كولااااااااا وبعرف انها مضرة بس قولولي عن الصودا "المياه الغازيه " مضرة او لا؟

اخيرا وليس اخراً بدي دعواتكن ان يتمم لي الله حملي على خير ومشكورات سلف
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كابتشينوو@
كابتشينوو@
الله يتمم حملك على خير

ويسرلك الولادة السهلة يارب
نجداااالاحباااب
الله يتمم حملك على خير
ايماااااان
ايماااااان
الله يتممها لك ونحن اياكى
ولا تشربى صوده فهى تؤثر على الكالسيوم
tifatifa