رقمهم 4090192

هذا طبعا الرئيسي بالرياض
ادعي لي بالتوفيق وسعة الرزق
سبحان الله وبحمده
بشري ياليدي وش صار على مقابلتك؟؟
السلام عليكم يابنات

كل من كتبت حرف بهذا الموضوع جعله الله بميزان حسناتها وحرم وجهها عن النار

والله يطمنا على الأخت فتوسيني صاحبة الموضوع ..

سافيدكم ببعض الأشياء البسيطة مثل ما انا أستفدت منكم كثير كثير

1- العمدة طبعاً وهو مهم علشان يختم لك أوراقك الناذج اللي يعطونك ياها بالوزارة أنك مو موظفة حكومياً ولا عليكي حكم سابق وكمان عشان شهادة حسن السيرة والسلوك فاليوم عرفت من راعي مكتب العقار حق شقتنا .. أنو العمدوات>>> شوفو القواعد!!!! لا وبتفتح مدرسة بعد

لهم مكاتب بمراكز الشرطة

يعني عمدة حي التعاون الحي اللي أنا فيه له مكتب بشرطة العليا بالنسبة للارقام لسة ما عرفتها أول ما أعرفها بحطها لكم

2- كمان تقدرين تسوين إعلان في منتديات عقارية وتقولين مطلوب مبنى ينفع مدرسة وهاذي مواصفاته .. وتحطين لك خط يتصلون عليه احد أخوانك ولا عيالك .. افضل واسرع عشان تستعجلين بعملية البحث.

3- بالنسبة للائحة التنظيم الداخلي للمدرسة واللي طالبينها الوزارة تاخذينها من نفس مكتب النسائي وهم مش مجبرين يعطونك اللائحة لأنها ترى الموظفة لمن تتعاون معاكي بتعطيكي لا ئحة مدرسة مقدمة قبلك ومعجبتها فتقولك خذي سوي مثلها يعني بالنهاية خلي علاقتك حلوة مع موظفة الإشراف لأنها ح تتعامل معاكي كثير . وبعد ما تخاخذين اللائحة عدلي عليها شوي ممك تكون لائحتك مختصرة أكثر عادي المهم واضحه ودقيقة وتشمل كل الموظفات ( على فكرة لائحة التنظيم الداخلي ) معناها الموظفات اللي عندك وما هي مسؤولية كل موظفة

4 عاد لسه قاعده أفحط مع بنك التسليف علوني وهم ما يردون علي بكرة بحول الله إذا توصلت لشي أو معلومات باكتبها لكم

بس أنا ترى مشروعي مدرسة (انتر ناشونال ) لأن عندي خبرة فيها وقد أشتغلت مديرة إدارية في مدرسة عالمية وسألت المشرفة يسير أفتح روضة بس وبعدين أتوسع قالت إيه ..
أنا العقبة اللي عندي محتاجة ضمان بنكي 100 الف ريال عشان أبدا المشروع وهذي من شروط فتح الروضة العالمية لازم تقطين 100 ألف بالبنك تجمديهم بس للمشروع ولا تمسكينهم

كلمت الراجحي تدبر منهم 70 ألف وباقي ال 30 .. أدعولي الله يسر لي مشروعي
وبمشي معاكم من الآن بإذن الله خطوة خطوة لحد ما ترجعلنا فتوشيني بالسلامة

يالله دعواتكم
الله يوفقك اختي وييسر لك امورك حبيت اعرف لائحه التنظيم الداخلي للمدرسه متى يطلبونها لاني في الترميم للمبنى وماطرو شي واي مكتب نسائي اخذها منه

الساعة الآن 10:27 .