ماشاءالله تبارك الله..
الله يفتحها عليك ويرزقك من اوسع ابوابه
21-01-1431 هـ, 02:58 مساءً
 
يابنات تبون الصراحة

اليوم أخوي قاللي كلمة تنكتب بماء الذهب ...

قاللي أختي أموركم هذه لها معقبين .. خللي زوجك يكلم المعقب ويقوله كم تبغا وتجيب لنا الترخيص .. وانحاسبك لمن ندق اللوحه على باب المدرسة

يختي أدفع لي 5 او حتى 8 ألالآف وافففففتك من هالتعب
والمثل يقول أعطي خبزك لخبازة لو أكل نصة
بعدين إنتو فكروا المعقب (( طبعاً الثقة)) هاذي شغلته يعني مزبط أهل البلدية والتوجيه ومزبط الدنيا والدنيا معارف مثل ما تعرفون
إحنا الوزارات يعاملونا بالمسطرة والقلم بس لمن يدخل عليهم أحد يعرفهم .. يشيلون المسطرة والقلم (ههههههههههههه) والله انا بالنسبة لي اقتنعت
وبدور مكتب تخليص معاملات وأشوف
أخرتهههههههههههههههها
21-01-1431 هـ, 06:53 مساءً
 
الحمد لله
22-01-1431 هـ, 03:25 صباحاً
 
وين سويت البروشورات واللوجو واللوحه وكم كلفتكم ؟؟؟
22-01-1431 هـ, 01:41 مساءً
 
الله يوفق الجميع ويسهل لى انا بعد يارب
22-01-1431 هـ, 01:57 مساءً
 


الساعة الآن 06:31 .