اقتباس مشاركة  (kkiahy)
ابعدوا عن المشروع المشؤووووم

بالعكس المشروع حلو ولازم نتعب عشان ننجز المشروع ونحقق الحلم لأنه ما فيه شيء يجي بسهولة والحمدلله إلى الآن الأمور ميسرة
الامور ميسره على مين على البلديه والا الجيران ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه
اب اب
الهم احفظ زوجي و أولادي واهلي
بنات انا عندي استفسار ...الحين انا قدمت على السجل التجاري بعده ان شاءلله بقدم على الترخيص ... لكن فرضا لو حسبتهاا اني لقيت المبنى بنص الترم الاول واثثته معناها بدفع اجار سنه كامله من غير دخل!على الترم الثاني كبدايه ماراح يسجل عندي الا اطفال معدودين تقريبا على السنه الثانيه راح يكون في اقبال ان شاء الله .... سؤالي متى انسب وقت لدفع الاجار علشان تدور السنه بأقل خساره ممكنه؟ وانا فكرت افتح فصل تمهيدي وفصل روضه وحضانه كبدايه واجيب معلمات سعوديات وعاملتين نظافه ومعلمة انجليزي وحده ومشرفة على المعلمات وسكرتيرة ومديرة وحارس امن .....وش رايكم؟
سؤال..المعلمات السعوديات تدفع الوزارة نصف راتبهم؟
السلام عليكم
الله يوفق الجميع يارب _واللي تدخل ياليت ترفع معنوياتنا مو تحبطنا ..
وانا معلمة رياض اطفال وعندي خبره اي وحده تحتاج معلومات في التاثيث او الاقسام او المنهج انا حاضره_
وانا الحين قاعده ادرس هالمشروع وناويه اقدم على هالخطوه بس لازلت ادرس الموضوع كويس وراح افتحها في ابها ان شاء الله اللي عندها اي خلفية عالتقديم في ابها تقولي الله يجزاكم الجنه
وعلى فكره فيوتشيني وينها؟؟فقدناها الله يرجعك بالسلامه
..الله يعين الجميع يارب وييسرلكم ويحققلكم مبتغاكم..

الساعة الآن 01:26 .