اقتباس مشاركة  (برقوعه)
بنات انا عندي استفسار ...الحين انا قدمت على السجل التجاري بعده ان شاءلله بقدم على الترخيص ... لكن فرضا لو حسبتهاا اني لقيت المبنى بنص الترم الاول واثثته معناها بدفع اجار سنه كامله من غير دخل!على الترم الثاني كبدايه ماراح يسجل عندي الا اطفال معدودين تقريبا على السنه الثانيه راح يكون في اقبال ان شاء الله .... سؤالي متى انسب وقت لدفع الاجار علشان تدور السنه بأقل خساره ممكنه؟ وانا فكرت افتح فصل تمهيدي وفصل روضه وحضانه كبدايه واجيب معلمات سعوديات وعاملتين نظافه ومعلمة انجليزي وحده ومشرفة على المعلمات وسكرتيرة ومديرة وحارس امن .....وش رايكم؟
سؤال..المعلمات السعوديات تدفع الوزارة نصف راتبهم؟
الموارد البشرية تدفع نصف الراتب إذا كان راتب المعلمات 3000 يعني إنتي تدفعي 1500 والموارد البشرية 1500 وكمان الموارد البشرية تدفع لمديرة المشروع راتب من 5000 إلى 3000 كدعم لها ولكن هذا أعتقد بعد ما يمضي الموظف عندك كذا شهر أعتقد 6 شهور فعشان كذا أول ما تفتحي الروضة على طول سجليها في الموارد البشرية عشان تدعمك وهذا إللي قالوا لي عليه بنك التسليف
المشروع اوقف من البنك التسليف بالنسبه للرياض والله على ماقول شهيد
kkiahy

من وين لك هالخبر انه اوقف بالنسبة للرياض

هم بالفعل اوقفو مشاريع رياض الاطفال النظام العام لكن الحين مقتصرين على رياض الاطفال بنظام المنتسوري
اقتباس مشاركة  (!. تَـرَفـْ .!)
kkiahy

من وين لك هالخبر انه اوقف بالنسبة للرياض

هم بالفعل اوقفو مشاريع رياض الاطفال النظام العام لكن الحين مقتصرين على رياض الاطفال بنظام المنتسوري
عندي فكره عن نظام المنتسوري اشوفه صعب ومو اي احد يقدر يقوم فيه لانه يحتاج موظفات مؤهلات روتبهم عاليه فوق 4000الالف وادوات ووسائل باهظه تبي ميزانيه كبيره وكذلك رسوم عاليه لاسترجاع مادفعتييه بالتـاثيث وادخال ربح لوبسيط يساعدك على الاستمراريه

لذلك اشوف ان اللي تغامر بروضة منتسوري خسرانه هالنظام المدارس المتخصصه فيه معروفه واللي بيدفع بيروح للاساس مو لمدرسه جديده وحتى لو كانت الرسوم اقل انتي بتخسرين وش الفايده وسائل غاليه ورسوم ماتدخل خسارتك ؟!وكذلك المدارس الكبيره مثل المناهج والمملكه وغيرها توها تجرئت وفتحت فصول منتسوري ومجبره على وضع رسوم كبيره مو مثل باقي الفصول لتغطية التكلفه
الله يوفق
الهم احفظ زوجي و أولادي واهلي

الساعة الآن 12:55 .