يعطيك العافيه ترف ماقصرتي بنات حبيت اسالكم اذا فيه احد من الشرقيه او يعرف احد مقدم على بنك التسليف بالشرقيه لانه ماعندنا قسم نسائي ولا اكادميه فما اعرف كيف حتكون المقابله واخذ الدورات للمنتسوري
غاية الزين فيه بنات من الشرقية كانوا معانا في الدورة اللي كانت بالشركة الاكاديمية من الدمام بالنسبة للدورات تكون في الشركة بالرياض اما المقابلة ماعندي فكرة ودورة المنتسوري في الشركة بالرياض وكانت مدتها اسبوعين ما قدمت عليها لانها غالية بثلاث الاف والمدة قصيرة وغير كافية لتعلم المنسوري انا ادور في النت اذا كان في دورات مدتها اكثر
(اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم)
قال صلى الله عليه وسلم: من قالها لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء يكرهه
بنات محد يدري متى يرجعون يسوون المقابلة لاني انا من ضمن الي طلع اسمي لاكن الحظ وقفوا استقبال ليش ؟؟؟
الهم احفظ زوجي و أولادي واهلي
عزيزتي انا مثلك و الاعتذار عن المقابلات مو واضح حتى لموظفات البنك الى متى ياليتها جت على تاجيل المقابلات

انا جاني خبر انهم راح يوقفون التمويلات للمشاريع التعليمية بسبب فشل الكثير ومر عليهم سنه من اخذو القرض

ولا قدرو يتممون المشروع بسبب الشروط الصعبه للمبنى المطلوبه من ادارة التعليم او يحصلون مبنى والملاك

يستغلون الوضع اذا عرفو انه رياض اطفال وممول من بنك التسليف وكثير من المتقدمات اعتذرو عن المشروع

ورجعو القرض لهم لهالاسباب عشان كذا وقف البنك عشان يدرس الوضع واحتمال يزيد من مبلغ التمويل تماشيا

مع الظروف وخصوصا بعد مااقتصر المشروع على نظام المنتسوري وهو شرط اساسي والكل عارف ان هالنظام

مكلف ماديا من جميع النواحي

مانقول الا ربي يكتب لنا الخير ويسهله لنا ويوفقنا جميعا
الله يجعله خيره لنا
الهم احفظ زوجي و أولادي واهلي

الساعة الآن 08:20 .