اقتباس مشاركة  (gammora2004)
اخواتي بستشيركم لقيت موضوع في احد المنتديات عن شركة هي تقوم باختيار المبنى والمساعدة في الادارة وبتفق معاهم لاني تعبت وانا ادور المبنى ومحد فاضيليلي ايش رايكم هم بياخذون نسبة من الربح
عزيزتي ياريت تذكري اسم الشركة
اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك ,,,,وفجأة نقمتك,,,, وتحول عافيتك,,,, وجميع سخطتك.....
والله ياترف مدري وش اقلك ..صادقه انو بنك التسليف يطول والوقت يمشي بس احس انه اضمن ..ومافيه فوائد يعني ان شاء الله فلوسنا كلها حلال وهذا اهم شي .. وانا مافهمت الموضوع مره بس من عيوني بسالك المهندس الاقتصادي وبرد لك وش يقول وبساله وش احسن اذا شفت انه كويس حتى انا بحول عليهم .. وفي النهايه استخيري قبل لاتقدمين عليهم..
انتي بالرياض بيكون مشروعك؟
انا راح يكون في ابها ما ادري هل عندهم زحمه مثل في الرياض اللي سمعته ان المقابلات تسوى في الرياض بس مدري كمان التمويل من الرياض او لا؟
الله يكتب اللي فيه الخير ويرزقنا من اوسع ابوابه يارب ياكريم..
ابي بيت
اللي سمعته انهم وقفوها الين يدرسون الوضع لوقت مو محدد.. الله يصبرك ويطول بالك وادعي وكثري من الاستغفال الله يكتبلك الخير يارب.
اقتباس مشاركة  (*ساندريلا*)
ابي بيت
اللي سمعته انهم وقفوها الين يدرسون الوضع لوقت مو محدد.. الله يصبرك ويطول بالك وادعي وكثري من الاستغفال الله يكتبلك الخير يارب.
______________________________ ______________________________ ____
مشكوره حبيبتي وإن شاء الله تتحقق كل احلامنا
الهم احفظ زوجي و أولادي واهلي
اختي انا عملت دورة تاهيله في الاكاديمية واخدوا التصريح والى الان ما رفعوه الى البنك يقولوا انتظروا رغم انهم عاملين في جده منتسوري مجانا البنك للي تم التمويل لهم ونزلت لهم الدفعه الاولى قلت لهم ممكن احضر الدورة قالوا لا الي اخدوا التمويل انتي لسع ما اترفع امركم للبنك الي تعرف شي ياليت تطمنا وهل بالفعل الاكاديمية ترفعها للبنك ام يترمي ملفنا
السعودية جده

الساعة الآن 03:29 .