ساندريلا عزيزتي شكرا على الدعوة الله يجعلك منها نصيب يارب العالمين انتي وكل وحدة تقرا هذا الموضوع وانا والله ماني مشتركة الا في هذا المنتدى واذا عندك طريقة نتواصل فيها على الرحب والسعة نفيد ونستفيد وانا مسافرة خارج السعودية الحين وبرجع على السبت واقول ***** الله احصل اخبار حلوة ابشركم فيها
ويارب تساعد كل وحدة مقدمة اوتنتظرالمقابلة امين
(اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم)
قال صلى الله عليه وسلم: من قالها لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء يكرهه
gammora2004
ترجعين بالسلامه ان شاء الله..وانا بحاول اشوف طريقه نتواصل فيها ..الله ييسرلك امرك.
فوتشيني
بارك الله لنا ولك وجعله في موازيين حسناتك بصراحه الموضوع في بالي من يوم تخرجت من الجامعه
وبعد ماشفت موضوعك تحمست من جديد لاني عرفت اشياء كثيره كنت اجهلها
عندي اقتراح وهو اننا نتواصل عشان نساعد بعض بالافكار والتجارب ونختصر المشوار
السلام عليكم..
دعواتي للجميع بالتوفيق الله ييسر امركم ويسهل عليكم ويحقق احلامكم..
ترف وينك لايكون جاك احباط؟ بشرينا عنك..
كثير ارسلولي على الخاص يستفسرون عن الشركة اللي يبغون رقم التليفون ما ادري المنتدى يسمح بكتابة الرقم او الايميل الرجاء اللي تعرف ترد للفائدة
ثانيا بقلكم على شركة اخرى كمان عندهم نفس الخدمة بس مدري ليش ارتحت للشركة الثانية وهذي الشركة اسمها منبر التطوير ولقيت اعلانهم بجريدة الرياض من سنة وعندي رقمهم بس ماعندي اي معلومات
(اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم)
قال صلى الله عليه وسلم: من قالها لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء يكرهه

الساعة الآن 04:02 .