اختي gammora كيف طلعتي السجل التجاري وانت مامعاك عقد المبنى لاني قريت انه من ضمن شروط استخراج السجل التجاري لابد من احضار عقد المبنى وايضا الموافقه من الجهه التابع لها النشاط التجاري
اختي انا زيك مالقيت مبنى وفكرت اني اتحرك وانجز بعض الامور ومنها السجل لكن كل شي مرتبط بالعقد
اقتباس مشاركة  (*ساندريلا*)

حبيبتي ارجعي للصفحات الاولى ان شاء الله تلاقين جواب على اسئلتك..بالتوفيق
يالغلا اغلب المعلومات اعرفها بس الاسئله هذي محد تطرق لها .

مثل البنات اللي لقو مبنى كيف ارجوووووكم من زمااااان تبحث وماحصلت هل تدفعون للجيران واللي استاجرت فيلا ولا عماره وكم ايجارك ؟؟
ياريت اللي عندها خلفيه تجاوب واللي تعرف مبنى حلو وماناسبهناسا تقول ممكن تقول يمكن يناسبها.
وكم وحده بدات مشروعها منكم او تعرفونهم .
وياريت تجاوبون على الاسئله ارجوووووكم .
عزيزتي رواسي ماتحتاجين عقد الايجار في السجل كل اللي تحتاجينه الترخيص اللي من وزارة التربية واثبات الهوية وبيعطونك طلب برنت من الاحوال يثبت انك غير موظفة وماعليك حكم لا سمح الله وترجعين لهم بالبرنت اللي ما ياخذ نص ساعة اذا مافي زحمة وبتدفعين ميتين رسوم السجل وتعبين اوراق انك المالكة وراس المال اكتبي مائة الف وعنوان الروضة اكتبي اي مكان لان السجل مؤقت مدته سنة وارقام التليفون اكتبي ارقامك ويكون معاك مجموعة من الاسماء المفضلة بالتدرج وبيبحثون اذا هو مستعمل ولا لا بعدين تسجلين في الغرفة التجارية رسومهم ثلاث مئة وثلاثين و بيعطونك السجل بعدين سوي ختم من اي محل اختام قيمته مئة ريال وروحي لبنك الراجحي وافتحي حساب مع البنك ومعاك الختم واصل السجل والاشترك في الغرفة والترخيص وهويتك وبيفتحون حساب مشترك واودعي في حساب البنك الفين على نفس رقم الحساب الموجود في العقد واحتفظي بجميع الفواتير والله ييسرك امورك اي سؤال انا موجودة
(اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم)
قال صلى الله عليه وسلم: من قالها لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء يكرهه
طيب اختي gammora اكتب راس المال مائة الف حتى لو مو صحيح وبنك التسليف ماراح يسالني عن المكان الي احطه بالاوراق يعني ماراح احد يحقق معاي
اقتباس مشاركة  (gammora2004)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم جميعا مع الصيف الدخول قليل اكيد معظمكم مسافر الله يردكم بالسلامة
الاخت ام عبودي اتصلي بالشركة الاكاديمة اكيد يفيدونك او بالاستاذ محمد (المهندس الاقتصادي) انسان فاهم متعاون ممكن يفيدك
بالنسبة لمشروعي اخر شيء كنت اتوقعة عقبة هو الجيران شئ مستحيل بس اللي سمعته انه موافقتهم شرط بس في الرياض الله ييسر الامور بالتوفبق لللجميع
مين منكم تعاونت معاه واتفقت
ياريت تذكرون تجاربكم .

الساعة الآن 06:53 .