تكفون استفسار:
ار بعد ماجت رساله من البنك علي الايميل وفيها الموافقه ورقم الطلب ,كلمت البنك وقالوا ارسلي دراسه جدوي وارسلتها بالفاكس ............ماذا افعل وش المطلوب؟؟؟؟؟
وكلمت البنك عده مرات قالوا قروض الروضات موقفه ............
الي متي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله كأن القرض من جيب موظف بنك التسليف ماهو من الدوله حسبي الله ونعم الوكيل يارب تفرجها............
تكفون الي عندها اخبار تشرح الخاطر تبشرنا ولها دعوه في ظهر الغيب ,,,,,,,,,,,,
رواسي اسفة على التأخر بالرد بس مثل ماقلت لك السجل مبدئي وكل شي راح يتغير السجل والترخيص.... لازم تحطين عزيزتي مبلغ هو راس المال واي مبلغ مو مشكلة واي حي اكتبي واذا احد قالك شي قوليله لقيت مبنى احلى
امابالنسبة للمهندس محمد انا الحين بتعامل معاه واي مبلغ يقوله بعطيه لانه الجهود اللي يسويها خيالية في البحث عن مبنى محد يعرف هذا التعب الا لين يجرب يوم تدقين على الابواب تبغين موافقة الجيران ومحد يعطيك وجه ولا واحد يوافق والثاني لا واذا وافقوا الجيران البلدية ماتوافق هيا شوفي المرمطة والله ما يسويها لازوجك ولا ابوك ولا اخوك ولامكتب العقار وهذا انسان فاهم وعنده خبرة واسلوب في الاقناع ......ادعولي صارله اكثر من شهرين يدور ولا حصل و***** الله بقل لكم الاخبار اول باول
(اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم)
قال صلى الله عليه وسلم: من قالها لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء يكرهه
الله يجزاك خير ياالغاليه gammora ماقصرتي وان شاء الله بكره اروح اطلع السجل بس دعواتك انهم مايطلبون مني عقد انا متخوفه من هذي النقطه لان الوالد طلع مره له سجل وحتموا الا بعقد اجار بس راح اسوي طريقتك
gammora2004
الله يوفقك وييسرلك ..فعلا انا كلمت المهدنس محمد واحسه فاهم وملم بالموضوع بس للان ما صار على مو ضوعي ولا شي لان البنك موقف بس بيجي يوم ويتحقق حلمي ..ان شاء الله
الله ييسر للجميع ولا تنسونا من دعواتكم في ظهر الغيب..

الساعة الآن 09:37 .