اقتباس مشاركة  (Ćaramel)
ممكن سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يشترط لفتح حضانه ان يكون صاحب او مالك المدرسة من منسوبي التعليم او اي شخص ممكن يفتحها
______________________________ ______________________________ __________________________

لا حبيبتي ما يشترط ان يكون من منسوبي التعليم ابد لكن انتي في توقيعك تقدرين انك تقدمين لانك عندك خبره
الهم احفظ زوجي و أولادي واهلي
بنات اللي فهمته منكم انكم مقدمين على بنك التسليف
حبيت اعرف هل من شروطهم لازم يكون معاي بكالوريوس عشان افتح مشروع روضه
لاني قبل كدا قدمت على صندوق المئويه ورفضوا لان مؤهلي لايسمح وقالوا لي دوري على مشروع ثاني
اليت احد يفيدني مرة متحمسه لهالمشروع بس الصندوق حطمني
بارك الله فيك

موضوعك رااااائع

قمة ومكتمل مشاءالله تبارك الله

الله يوفقك
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
مراحب يابنات

أخر الأخـــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــــب ار

كلمت اليوم الاداره وقال لي بالفعل الشروط هذي صحيحه لكن ماتنطبق على المشاريع التعليمية ولكن بعض الشروط الخاصة بالمشاريع التعليمية راح تتغير تغيير بسيط

ولما سالته عن استئناف البنك قال حاليا متوقف و أحتمال كبير ماراح يتم أستئنافه الا بعد الميزانية الجديدة يعني بعد شهر ذي الحجه تقريبا
وراح يكون فيه احترازات دقيقة لأي واحد راح يفتح مشروع والمقابلات راح تكون أدق من المعتاد
ولما قلت له ليش كذا قال عشان مو اي احد يفكر انه يجي وياخذ قرض عشان المشروع وهو ماعنده اي اطلاع وبالتالي قديفشل

والله أعـــــــــــــ ــــلم
اقتباس مشاركة  (@هاديه@@)
بنات اللي فهمته منكم انكم مقدمين على بنك التسليف
حبيت اعرف هل من شروطهم لازم يكون معاي بكالوريوس عشان افتح مشروع روضه
لاني قبل كدا قدمت على صندوق المئويه ورفضوا لان مؤهلي لايسمح وقالوا لي دوري على مشروع ثاني
اليت احد يفيدني مرة متحمسه لهالمشروع بس الصندوق حطمني
لا مو لازم فيه ناس ماخذينه وماعندهم الا شهادة الثانوي, بس مطلعين على المجال انتي لازم تاخذين دورات وتعرفين اكثر على رياض الاطفال وان شاء الله تمشي امورك..
بالتوفيق
..وظني فيك ياربي جميل ,, فحقق يا الهي حسن ظني..

الساعة الآن 04:46 .