اقتباس مشاركة  (ترانيم طفله)
مراحب يابنات

أخر الأخـــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــــب ار

كلمت اليوم الاداره وقال لي بالفعل الشروط هذي صحيحه لكن ماتنطبق على المشاريع التعليمية ولكن بعض الشروط الخاصة بالمشاريع التعليمية راح تتغير تغيير بسيط

ولما سالته عن استئناف البنك قال حاليا متوقف و أحتمال كبير ماراح يتم أستئنافه الا بعد الميزانية الجديدة يعني بعد شهر ذي الحجه تقريبا
وراح يكون فيه احترازات دقيقة لأي واحد راح يفتح مشروع والمقابلات راح تكون أدق من المعتاد
ولما قلت له ليش كذا قال عشان مو اي احد يفكر انه يجي وياخذ قرض عشان المشروع وهو ماعنده اي اطلاع وبالتالي قديفشل

والله أعـــــــــــــ ــــلم
نفسي اعرف ليش مايردون علي انا

يا مشغول او مااحد يرد

4762966

4766069

هذي الارقام اللي عندي

عموما اهم شي حكيتي معهم ياترانيم بس حبيت اسالك

هل شرطهم ان نظام الروضة الزامي يكون منتسوري الى الان مصرين عليه بخصوص الروضات

ومايقبلون اي نظام غيره والا تغير هالشرط ؟
اذكر اني وقعت على ورقه بخصوص المنتسوري من الفرحه ما قريتها زين بس المهندس محمد يقول مو شرط هو عنده كذا مشروع في عدد من المدن بس انا رأيي اني احط فصل منتسوري للي حاب من الأهالي كذا روضه مسوينها لأنه شيئ جديد على المجتمع مع انه نظام قديم انا كنت حاطه ولدي في كندا في منتسوري بس ما حسيت انه في فرق بينه وبين اخوانه
(اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم)
قال صلى الله عليه وسلم: من قالها لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء يكرهه
اقتباس مشاركة  (gammora2004)
اذكر اني وقعت على ورقه بخصوص المنتسوري من الفرحه ما قريتها زين بس المهندس محمد يقول مو شرط هو عنده كذا مشروع في عدد من المدن بس انا رأيي اني احط فصل منتسوري للي حاب من الأهالي كذا روضه مسوينها لأنه شيئ جديد على المجتمع مع انه نظام قديم انا كنت حاطه ولدي في كندا في منتسوري بس ما حسيت انه في فرق بينه وبين اخوانه

ممكن سؤال الحين المهندس محمد ايش منصبه بالضبط؟

تابع للبنك والا يقدم استشارات والا ايش؟

كويس ربي يبشرك بالخير اذا مايشترطونه لانه مكلف

وياليت فيه فايده زياده عن غيره حتى الاهالي ماصارو يرغبونه

ممكن سؤال الحين المهندس محمد ايش منصبه بالضبط؟
المهندس مهتم بتطوير مشاريع رياض الاطفال وعنده خبره بالبنك والتمويل والقروض
..وظني فيك ياربي جميل ,, فحقق يا الهي حسن ظني..
مثل ما قالت ساندريلا عرفته من خلال كتاباته في المنتديات وكلمته حتى يساعدني في البحث عن مبنى والله ييسر الأمور
(اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم)
قال صلى الله عليه وسلم: من قالها لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء يكرهه

الساعة الآن 07:21 .