اتمنى اكون افدتكم.. الله يوفقكم وييسر اموركم..
..وظني فيك ياربي جميل ,, فحقق يا الهي حسن ظني..
ساندريلا مشكوره الله يوفقك وييسر امورك عجبتني فكرة الدورات وباخذها وبدعيلك ؛بالنسبه للبنك يمول بشهادة الثانوي انا شفت في الدوره اللي اخذناها في الشركه الأكاديميه عدد من البنات يمكن حول خمس كلهم بالثانوي بس ما شاء الله جريئات وطموحات واثنتين منهم كبار في السن عيالهم بالثانوي بس ممكن تعبو على انفسهم بالبحث وجمع المعلومات
(اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم)
قال صلى الله عليه وسلم: من قالها لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء يكرهه
مشكوره يالسندريلا على الافاده وباخذهالدورات بأذن الله

بسالك ياقموره شنو اسم الدوره الي اخذتيها في الاكاديميه وبكم سعرها وكم مدتها

ياليت تردين علي ضروري
عزيزتي ترانيم طفله الدوره كانت مجانيه الزاميه من البنك بصراحه ما استفدنا منها كل المعلومات لوفتحتي الموضوع من البدايه تستفيدين اكثر والمحاضره عندها معلومات كثير تبي تقولها في ست ساعات على يومين بالإضافه انها كانت مرتبطه بمواعيد فما كان عندها وقت هذا رأي هم الأن ينظمون دورات في المنتسوري بس غاليه الدوره على اربعة الاف في اسبوعين مره كثير
(اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم)
قال صلى الله عليه وسلم: من قالها لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء يكرهه
يعني على كذا انتي ماتايدين دوراتهم

انا بس حبيت اكون على اطلاع اكثر عشان المقابله

وكنت محتاره

وبعدين بسالك هل هم يعطونك شهاده على اي دورة

ولو فرضنا ان احد اخذ دورة المنتسوري ماراح تنفعه الا اذا كان بيفتح هذا النظام عنده في الروضة

وانا احس انه صعب وخايفه ان البنك يلزمنا فيه

الساعة الآن 06:14 .