رووووز الحلووووه

ربي يوفقك عزيزتي ويكون المبنى مناسب

ويسخر لك موظفين البلديه ويوافقون

ان شاءالله تبشرينا قريب
عزيزتي ترانيم مو قصه اايد ولا لا انا الدوره اللي اخذتها مدخل لرياض الاطفال والمفروض تكون في ادارة رياض الأطفال بعدين لقيت المبلغ كثير على اسبوعين مع اني كنت حابه اتعلم المنتسوري ممكن الاقيها في مكان ثاني وتكون على الأقل شهر ؛بخصوص الشهادات يعطونك شهاده؛؛ روز الله يوفقك ويسهل لك
(اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم)
قال صلى الله عليه وسلم: من قالها لم يصبه في نفسه ولا أهله ولا ماله شيء يكرهه
كيفكم يا حلوات بصراحه اعجبني موضوعكم لاني ابحث في الموضوع من ايام وتطيح عيني على موضوعكم ..ياحبيلكم الله يوفقنا وياكم ويحقق طموحاتنا ..عندي سؤال ..كيف احصل على دراسة الجدوى ..
واحب اقولكم يا بنات لاتتحطمو لانه لايأس مع الحياه
...استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه...
اقتباس مشاركة  (=تماااارا=)
كيفكم يا حلوات بصراحه اعجبني موضوعكم لاني ابحث في الموضوع من ايام وتطيح عيني على موضوعكم ..ياحبيلكم الله يوفقنا وياكم ويحقق طموحاتنا ..عندي سؤال ..كيف احصل على دراسة الجدوى ..
واحب اقولكم يا بنات لاتتحطمو لانه لايأس مع الحياه
اهلين فيك..
امين الله يوفق الجميع وييسر امورنا يارب
بالنسبة لسؤالك عن دراسة الجدوى فيه كثير تنباع في المنتديات مدري اذا فيه بنات هنا شارين من المنتديات, وممكن تسويها عند مكتب معتمد بس الاسعار غالية بتكون بس انا افضل لي عند مكتب معتمد عشان يكون مشروعك ناجح ان شاء الله..
وبالتوفيق يارب
..وظني فيك ياربي جميل ,, فحقق يا الهي حسن ظني..
جزاك الله خير
اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والأرض أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم أن تهديني وتهدي زوجي وابنائي امين

الساعة الآن 03:30 .