الله يعافيكــ atyabqalb

" لا تتحطم " لو تحطم لك أمل ..
أعرف إن الله " يحبك " وابتسم ..
لا تقول الحظ ماعمره كمل ..
قل .. أنا حاولت ... بس .." الله " ما قسم..
مشاركة الاخت نوافه

يوجد في المرفق صور وافلام للوقاية من انفلونزا الخنازير لأطفال الروضة

أتمنى أن تعم الفائدة ,,, وان يقي الله المسلمين من كل شر .

http://arabsh.com/onoi2f8n3wvq.html

" لا تتحطم " لو تحطم لك أمل ..
أعرف إن الله " يحبك " وابتسم ..
لا تقول الحظ ماعمره كمل ..
قل .. أنا حاولت ... بس .." الله " ما قسم..
الله يجزاك خير
متابعينك
بس ماقلتيلنا ايش صار معاك
هل بديتي بشي ولا بس جالسه تسوين دراسه
ماشاء الله كفيتي ووفيتي يافوتشيني موضوعك مبهر اشهد انك ريحتينا من الحوسه بالبحث بهالمنتديات
احب ادلو بدلوي===>ركزوا عليها ترى متعوب فيها
انا خليت اختي تجيبلي اوراق الترخيص المبدئي طلع عباره عن ثلاث اوراق وحده منهم تعبين نصها ببياناتك من الاسم والعمر والمؤهل وسجل مدني وتاريخه ومصدره واين مقر المنشئه
وحاطين مطلوب وثيقة اثبات سكن وموافقة ولي الامر وحسن سيره وسلوك ووثيقة تثبت ان المتقدمه غير موظفه والباقي بالورقه يخص ادارة التعليم الاهلي مالنا شغل فيه
الورقتين الثانيات عباره عن شروط وتعليمات
المهم انا احترت من وين اجيب حسن السيره والسلوك ووثيقة السكن كيف يكون شكلها اليوم عاد اتصلت على ادارة التعليم الاهلي وسالتها عن هذي الاوراق قالتلي لازم تاخذينها هذي اوراق خاصه
الحين اذا رحتوا تاخذوا الاوراق مو تاخذوها وتطلعون لان بعض الموظفات مايتعبون نفسهم بالشرح لازم تسالين بنفسك انتم اسالوا عن اثبات السكن والسيره وخلافه
ارجو اني افدت اخواتي
وانتظروا مغامراتي مع هالوزارات
ب‌- رأس المال العامل: (مصاريف شهرين)

هو كل حاجه راح تستمرين بدفعه لكي يستمر الموضوع مثل الايجار السنوي والمنافع العامة وايجار الباصات والرواتب (ماني متأكده مرمره ياريت أحد يساعدنا

(نعم كما قلتي قيمة كل شي تدفعينه شهريا بس تحسبون قيمة شهرين من كل شي ثم تجمعونه)

العائد على رأس المال ؟؟؟؟؟ما عرفت كيف احسبها ياريت احد يساعدنا

(يقصد بها كل الارباح الي تحصلونها من المشروع يعني كل الي يدفعونه الاهالي لكم من قيمة الكتب وقيمة الزي وقيمة مشتروات المقصف وقيمة الرسوم اجمالا)

8- نقطة التعادل:ـــــــ ــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــ
ما عرفت اطلعها بس فيه اشخاص تركوها فاضية

(هذي اتركوها فاضيه ماتضر)

الساعة الآن 03:37 .