هلا والله بالغاليه ... كيفك ياقلبي ان شااء الله تمااام

فقدناااك والله ..... الف الحمد لله على سلامتك .... لو تدرين قد ايش استفدت منك يالغاليه في التأثيث والاركاان .... وقريبا ان شااء الله راح افتتح
دعواتك ياااحلوووه .... واي استفساار انا حاااظره ....
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
اقتباس مشاركة  (فوتشيني)
يا قلبي ياألوان خشبية وزارة الشؤون ماخصها
الترخيص تطلعينه من وزارة التربيه والتعليم ( ادراة التعليم الاهلي والاجنبي ) وهذا رقمهم بالرياض
4055950 تحويلة 1075 - 4013353

حبيبتي في تعقيب بعد اذنك ...

تمويل بنك التسليف يخدم جهتين ... وزارة التربية والتعليم بمسمى حضانة وروضة وتمهيدي

والجهه الاخرى ... وزارة الشؤون الاجتماعية بمسى .. دار رعاية اطفال

ايش الفرق ؟؟

شروط الشؤوون الاجتمااعية اسهل بمرااحل من شروط الوزارة ... لكن ترخيصهم موقف صارلهم اكثر من 6 شهوور
ماادري اذا كاانوا فتحوها الان او لأ

... ووووبس
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
المهلي ما يولي ما تفقدين غالي ياقلبي
على البركه يارب تبارك لك في مشروعك بس هاه لا تنسين تجهيزات افلونزا الخنازير ترا العالم طااااايره فيها ويدورون دوره ورا المدارس المشدده بالنظافه والتعقيم والصحه هاه ما واصيك..
وان كنتي بالرياض تراني أجي لو عزمتيني على الافتتاح بس قوليلي قبلها بيومين لأني حاليا برا الرياض >>>>> كني قطيت وجهي
" لا تتحطم " لو تحطم لك أمل ..
أعرف إن الله " يحبك " وابتسم ..
لا تقول الحظ ماعمره كمل ..
قل .. أنا حاولت ... بس .." الله " ما قسم..
شوفي ياقلبي ياعنوبه مع اني موضحه قبل بس بوضح كمان
دار الرعاية حقت الاطفال الخاصه بالشؤون الاجتماعية هي ( دار الرعاية النهارية ( معاقين ) والفكرية والموهوبين ودور الحضانة التابعة للجمعيات الخيرية اللي ترعاية وزارة الشؤون الاجتماعية ... أنا لما بحثت لقيت انه حتى المراكز الترفيهية الخاصه بالاطفال والضيافه من الشؤون الاجتماعية بس مش متأكده ولكن الترخيص اللي موقف هو ترخيص الضيافه
أما التعليمي اللي هو الروضه والحضانة والتمهيدي هذولي تشرف عليهم وزارة التعليم متمثله بادارة التعليم الاهلي .. هذي المعلومات اللي عندي واذا فيه معلومات اخرى ياريت تفيدونا فيها بس ياريت تكون أكيده ..
" لا تتحطم " لو تحطم لك أمل ..
أعرف إن الله " يحبك " وابتسم ..
لا تقول الحظ ماعمره كمل ..
قل .. أنا حاولت ... بس .." الله " ما قسم..
حياك الله يافتوتشيني
فقدناك والله
الله يعينك ويهون عليك ويجزاك عنا كل خير

الساعة الآن 08:23 .