::.::رواسي::.::

ياهلا فيك .. وبأصلك الطيب .. بشريني تيسرت أمورك .. وش صارعلى توكيل المحكمة .. ولا طلعت موظفة ما شبعت نوم صحصحت وقالتلك هالكلمتين >>>وحده حاقده على موظفات الوزارة

ألوان خشبية

الله يوفقك ياقلبي ويسر لك أمورك المركز الترفيهيه والنوادي من هي من وزارة التعليم الترخيص حقها .. هل هي من وزارة الشؤون الاجتماعية أنا مش متأكده بأبحث وارد لك خبر ..
بالنسبة للحضانه اللي بتفتحينها عندي لك اقتراح مريح ليش ما تأجرين الحضانه على أحد يمسكها بإدارته هو ويدفع لك الايجار ... وكمان أذا فيه معهد كمبيوتر تسوي نفس الطريقه تأجرين على وحده من معاهد الحاسب الالي .. وتصيرين أنتي تركزين عملك على الأنشطه والمهرجانات .. هذي فكره ألحقي لاتنلقط .. كركر
والله يوفقنا جميع
" لا تتحطم " لو تحطم لك أمل ..
أعرف إن الله " يحبك " وابتسم ..
لا تقول الحظ ماعمره كمل ..
قل .. أنا حاولت ... بس .." الله " ما قسم..
شكرا لك أختي فوتشيني
انا بسال و تاكد
على اني لي شهر و انا اسئل ما حصلت شيء
بنات لو سمحتم احتاج مساعدتكم
انا بديت بأوراق الترخيص لافتتاح روضة اطفال ومن الشروط المطلوبه عطوني ورقة لازم اعبيها عن الكادر الوظيفي للعاملات بالمنشأة
وانا ماعندي خبره كم موظفه مفروض تكون بالروضه فممكن تساعدوني كيف اعبيها يعني كم موظفة مفروض تكون بالروضة وايش الوظايف اللي لازم احطها تكون موجوده بالروضه يعني مديرة ومدرسات وايش بالضبط ؟؟ وكم يفترض تكون الرواتب وهل في حوافز وبدلات وعلاوه سنويه واجازات
بليز ساعدوني ماعندي خبره ولازم اقدم اوراقي بأسرع وقت
شكرا مقدما
اقتباس مشاركة  (DKNY)
بنات لو سمحتم احتاج مساعدتكم
انا بديت بأوراق الترخيص لافتتاح روضة اطفال ومن الشروط المطلوبه عطوني ورقة لازم اعبيها عن الكادر الوظيفي للعاملات بالمنشأة
وانا ماعندي خبره كم موظفه مفروض تكون بالروضه فممكن تساعدوني كيف اعبيها يعني كم موظفة مفروض تكون بالروضة وايش الوظايف اللي لازم احطها تكون موجوده بالروضه يعني مديرة ومدرسات وايش بالضبط ؟؟ وكم يفترض تكون الرواتب وهل في حوافز وبدلات وعلاوه سنويه واجازات
بليز ساعدوني ماعندي خبره ولازم اقدم اوراقي بأسرع وقت
شكرا مقدما
هلا اختي ممكن ترفعي لي الاوراق عشان انا حابه اشوفهم اذا ما عليكي كلافة
وشكرا
هذا الرابط فيه الشروط وان شاءالله اليوم او بكرا بحاول ارفع لك الورقه

http://www.girlseduep.gov.sa/portal/...-00&Itemid=100

الساعة الآن 07:53 .