H.22
H.22
ياأختي شموخ إذا كانت غسالتك تحكمها موجة فعادي تتركين الغطاء مفتوح
أما إذا كانت تحكمها أزرار فعادي تسكرين الغطاء...
maha_alsomali
maha_alsomali
مرحبا
انا غسالتي سانيو بس ممكن اولا تعميل ضبظ الوقت وتزيدين عدد دقائق الغسيل , او تعملين غسيل بس وبعدين غسيل وشفط وتنشيف
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
هلا شموخ انا عندي ال جي وترى اصلا اغلب الي عندهم اتوماتيك تنظيفها موقد كذا تطلع العيون والعاديه انظف منها الف مره بس في اشياء يمكن تهون عليك وان شاء الله تفيدك

1- لما تحطي الملابس حاولي قد ماتقدري انك ماتكثري بداخلها عشان تنظف احسن لانها لو كثرت ابدا ماتنظف
2- حاولي لو في بقع حطي عليها فنش وحطي في الغساله
3- نقع الملابس مفيد جدا عشان يخرج الوسخ بسرعه فانتي حطيها في الغساله وحطي التايد واعطيها تشغيل وهيا راح تعبي ماء وتحط الصابون وتبدء تدور خليها تدور دقيقه ووقفيها من زر التشغيل start/pauseواتركيها حق ربع ساعه وبعدين شغليها
4 انا عندي زر الغسيل الاولي prewashهذا يخلي يغسل بالصاوبون مرتين يعني راح يغسل بالصابون ويكب الصابون ويعيد يحط ماي وصابون وانا استخدمه مع برنامج القطن على درجه 60 ويعني اهو يطلع احسن من اول والله يعيناعلى مابلانا
هي فعلا مريحه لكن هذيك متعبه بس الحلو فيها تشوفي نتيجه تعبك نظافه تبهر وتحسي انه تعبك ماراح عالفاضي

حاجه وحده تمنيتها في الغساله الاوتوماتيك وياليت الشركه تنفذ لنا هي انه نقدر نتحكم بوقت الغسيل ووقت الشطف والتجفيف يعني كل وحده تحط الوقت الي يناسبها ودورات الغسيل الي تقنها مو برامج جاهزه
يعني اقوى برنامج 4 او 5 ساعات يهري الملابس وغير كذا فترة الغسيل فيه قليله وباقي الوقت شطف وتجيف والله حاله
ماسة حرة سابقا
أنا كمان أول مااشتريت الأوتوماتيك كنت أعاني من عدم نظافة الغسيل الأبيض لكن لما صرت أزود كمية الصابون صار يلق لأن هي في الأصل مكتوب تضيفي 3 مكاييل صابون لكني صرت احط 4 مكاييل والحمدلله صار غسيلي الأبيض أبيض جربي وشوفي
شموخ*
شموخ*
مشكورين لاحرمت تواصلكم

وربي احرجتوني بتواصلكم وتجاربكم

جزاكم الله خيرا لجزاء...........................