خيرني مابين أمي وأطفالي والسبب....

الأسرة والمجتمع

أخواتي الغالياتCOLOR="Navy"]سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
أخواتي أنا موظفة جاء نقلي للحي اللي أنا ساكنه فيه وأهل زوجي ساكنين جنبي
عندي طفلتين الأولى سنتين والثانية 3شهور
وزوجي يشتغل في عفيف ويجي اسبوعيا
الليلة قرر اني أداوم من بيتي وقال لاتروحي لأهلك وأهلي تقريبا بيني وبينهم مسافة 10كيلو وقال كفاية 3 سنين تداومي من عندهم ماأبغاكم تصيروا عالة على غيري وأبوي الحمدلله ربي فاتح عليه وزوجي كمان مو مقصر يقضي لبناته أغراضهم من الألف الى الياء
وأنا متضايقه حيل لأني صعبة أجلس في البيت لوحدي وبناتي لازم يوميا أرسلهم لجدتهم مع الشغالة
وغير كذا لو أحتجت شي من المكتبة من يجيب لي أغراضي صعبة أطلب أخوانه وكمان لمن أجي من المدرسة من يقابلني في البيت ومع مين راح أسولف ومع مين راح آكل وأشرب
ولمن سألته قال أمي تسوي لك الغداء وتتغدى معك

قلت: لا صعبة لأني أنا صراحة رسمية معاهم وما آخذ وأعطي معهم كثير وأمه بتنشغل مع زوجها وأولادها
أخواتي مشكلتي مو في الأكل والشرب مشكلتي من يجلس معي ويسولف لأني أنا من النوع اللي يحس بالوحشة لو زوجي يتأخر عن البيت ساعات
عشان كذا قال اختاري تجلسين في البيت مع بناتك أو تروحي لأهلك من دونهم
أبغى حل شافي لهذا الموقف أو رأي أي وحدة فيكم يمكن يفيدني ردو علي بسرعة لأن الدوام السبت.
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ameerat Al-3shag
Ameerat Al-3shag
اممممممممممممممممممممممممممممممممممم

انتي قلتي تبين رأيي

وأنا رايي انكـ تطيعين زوجكـ وتجلسين ببيتك لحد ماربي يفرجها عليكم ويرجع لكم ...

ادري انهاا صعبه عليكـ كثير ومثل ماقلتي بتجلسين لحاالكـ بس عشاان خااطر زوجكـ وبناتكـ

حاااولي تلهين نفسكـ بااي شي ..

والشكو لله ماباليد حيله مدام هذا قراره ...

انتي ادعي ربكـ وربكـ بيفرجها لك ان شاء الله ..

وبس هذا اللي عندي

وبالتوفيق لك ان شاء الله ..

تحياتي
اتمنى طفل احضنه
وانا مع كلام اختي اللي قبلي لان كلامها صح مية بالمية
البرنسيسه 111
البرنسيسه 111
فعلا مثل ما قالتAmeerat Al-3shag اهم شي رضى زوجك وبعدين يمكن يلين بعد شهر شهرين لما تحاولين معه ويشوفك حزينه وضايق صدرك يتراجع عن كلامه انتي نفذي امره حتي يحس انك تبين طاعته وبعدين ربي يهديه
*ردينة*
*ردينة*
أنا من رأي الأخوات إجلسي في بيتك

وتفاهمي معاه إنك تروحين لهم مرتين بالإسبوع (تكون وسط الإسبوع) مادام ما يجيكم إلا آخره

وبكذا يكون هو أخر الأسبوع عندكم ووسط الإسبوع يومين تروحين زيارة

عشان ما تطفشين ولا يزعل هو
اقصان الجنه
اقصان الجنه
يختى مشيها له هى فتره ويرجع يقولك روحى لاهلك انت ماتعرفين الرجال يجيه مزاج يسوي فلم دراما وانه المسيطر وبيعذب قلوب فاضي يبغى اكشن المعذره ما اقصد زوجك اقصد الرجال عموما ومن اللى شفته بالمنتدى مع انى مو متزوجه لكن اخذت خبره من الاخوات
عديها له واجلسي وهى فتره ويقول رووووووحي ويرجع المزاج اللى خلاك 3 سنوات عند اهلك وبشرررينا