مشاعل 23

مشاعل 23 @mshaaal_23_1

عضوة نشيطة

بدي رايكم بنااااااااااات وبصراحة..

الأزياء والموضة

السلام عليكم ...............
بصراحة أول مرة أكتب موضوع هنا وبالذات عند العرايس ...........
سؤالي................. واتمنى تجاوبوا بصراحة وما ودي أشوف آراء مالها داعي وأنتم عارفين انا مجرد اني طارحه سؤال وبس بشوف آرائكم.............. وكلنا مؤمنين بأختلاف الآراء..............
سؤالي..
عادي ترقصين عند زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا من ناحيتي أرقص ونص بعد..........

دعوااااااااااااااااااااااااااتكم لي الله ييسر أمور زواجي ..............كلها كم شهر..........
دعواااااااااااااااااااتكم
واحتمال ماارد عليكم لاني منشغله..........
واحتمال اكون فاضيه وارد..............
دممممممممممتتتتتتتتتتم بوووووووووووود
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jo0ojo
jo0ojo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماعندي مشكله وارقص slow بعد

بس من غير اغاني طبعا واللي بيقول عني قرويه بكيييفه

الغرب نفسهم احيانا يرقصون تحت ضوء القمر من غير موسيقى >>تحارش البنت :biggrin:

واسأل الله الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد في هذه الجمعه المُباركه ان ييسر امور زواجك ويحقق كل احلامك عاجلا غير آجلا

آمييين يارب العالمين

ودعواتك لي باللي في توقيعي :(
sweet soos
sweet soos
ههههههههه اعجبني الموضوع

شوفي يااخت مشاعل..طبعا طبعا واكيد ان الرقص امام الزوج شي مره عادي ويجوز وبالعكس مرره حلو خصوصا اذا كنتي مبدعه بحركات الرقص..

انا عني ماابدع كل خطوات الرقص بس انا من طبعي احس اني مررره خجوله ويالله يالله اقوم ارقص قدام الحريم بالموووت يعني واذا كان العرس من قرايبي مره,فمابالك زوجي ههههههه صراحه مادري انا لسه ماتزوجت بس مخطوبه ومملكه عليه,بس احس ان الموضوع يرجع لطبع زوجك في ازواج ينبسطون ويحمسون حريمهم وفي رجال يحطمون حريمهم ههههههه
بس فعلا اتمنى لو برقص قدامه ارقص رقص مصري لاني احسه اكثر اغراء ودلع من الرقص الخليجي بس للاسف مااتقنه :(
عسوله الجبيل
عسوله الجبيل
ايه عااااااادي ونص ارقصله اذا ماررقصت له برقص لمين <<بس بطلعت الروح <<الحياء ذابحها هع هع

الله ييسر اموررررررررك يارب
funny-girl2009
funny-girl2009
فوق
الجبل والشمس
الجبل والشمس
ارقص ونص